عادي

«منار مول» يحتفل بشهر رأس الخيمة للياقة البدنية

16:24 مساء
قراءة دقيقتين
منار مول

وقع «منار مول» التابع للحمرا، أحد أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في رأس الخيمة، اتفاقية شراكة مع «جيم نيشن» لتنظيم مجموعة متنوعة من صفوف اللياقة البدنية احتفالاً بشهر رأس الخيمة للياقة البدنية.
وتنطلق صفوف اللياقة البدنية على ممشى «منار مول»، الوجهة المتميزة للترفيه وأنماط الحياة على الواجهة البحرية لإمارة رأس الخيمة، حيث يدعو «منار مول» المقيمين والزوار للانضمام إلى الصفوف المميزة أيام الجمعة والسبت لمدة 45 دقيقة بين الساعة 6:00 و9:00 مساءً لغاية 23 أكتوبر 2021، ويمكن المشاركة فيها مجاناً.
وستشمل صفوف اللياقة البدنية، «الزومبا» لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية ضمن أجواءٍ رياضية راقصة؛ و«آر بي إم»، التمرين الجماعي لركوب الدراجات الهوائية الثابتة ضمن أجواءٍ داخلية للتحكم بحدة التمرين؛ و«بودي كومبات»، تمرين اللياقة البدنية المميز الذي يساعد في حرق الدهون وإزالة التوتر؛ و«جمب نيشن»، الذي يقدم مجموعة من طاولات الترامبولين المتطورة للتمارين الممتعة الأقل حدة؛ و«بولي نيشن»، أحد صفوف «بوليوود» للياقة البدنية المفعمة بالحيوية التي ابتكرها «جيم نيشن»؛ و«بودي بالانس»، وهو تمرين يعتمد على رياضة اليوغا ويساهم بتحسين صحة العقل والجسم.
وتمتثل جميع نشاطات اللياقة البدنية لبروتوكولات السلامة المعتمدة من حكومة دولة الإمارات ودائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة لضمان حماية صحة جميع الزوار.
ويمثل «ممشى منار مول» الذي يمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع، وجهة متميزة للترفيه وأنماط الحياة على الواجهة البحرية لإمارة رأس الخيمة ويضع في متناول الزوار مجموعة متنوعة من النشاطات والمرافق التي تلبي تطلعاتهم، بدءاً من المعالم الترفيهية والمطاعم التي تتمتع بإطلالات خلابة على أشجار القرم «المانجروف». ويعتبر الممشى وجهة مثلى على مدار العام للعائلات ومجموعات الأصدقاء الباحثين عن قضاء أوقات ممتعة. ويحظى الزوار أيضاً بفرصة استكشاف الحياة البرية ومشاهدة طيور الفلامينجو على متن قوارب صديقة للبيئة تنفرد بتصميمها المميز، ضمن واحدة من أكبر محميات أشجار القرم الطبيعية في إمارة رأس الخيمة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"