عادي

الشارقة تكشف عن تفاصيل النسخة الـ 17 من الملتقى الأسري

01:02 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال المؤتمر الصحفي

الشارقة:«الخليج»

كشفت إدارة مراكز التنمية الأسرية إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة عن تفاصيل النسخة الـ17 من الملتقى الأسري الذي تنظمه الإدارة تحت رعاية كريمة من صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وقرينة سموّه، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة؛ حيث يقام تحت شعار (بيت وسكن 2021.. الرقمنة أسلوب حياة)؛ وذلك خلال الفترة الممتدة من 27-30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في سيتي سنتر الزاهية- آرت استوديو.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الإدارة، أمس الأربعاء، في بيت الحكمة بالشارقة، بحضور عدد من مديري وموظفي إدارة مراكز التنمية الأسرية، ويُسلّط الملتقى الأسري الضوء على تحديات الحياة الرقمية وتأثيراتها على المجتمع.

ورفعت موضي بنت محمد الشامسي، رئيس إدارة مراكز التنمية الأسرية رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وقرينة سموّه، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، لرعايتهما الكريمة لهذا الحدث.

من جانبها، أشارت ليلى البلوشي مدير إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي والمنسق العام للملتقى إلى أن الملتقى الأسري يأخذ هذا العام منحاً جديداً؛ حيث يرتكز على الجلسات الحوارية.

إلى ذلك أكدت أميمة العاني مستشار التنمية الأسرية رئيس اللجنة العلمية الخاصة بالملتقى أن الأسرة تتأثر بالتقدم التقني، ويظهر ذلك في التحدي التكنولوجي على الأسرة واستقرارها.

من جهتها، أشارت موزة الشحي مديرة إدارة الإرشاد الأسري إلى أن الإدارة حريصة على تحقيق مشاركة فاعلة في الملتقى الأسري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"