عادي

«الشارقة للفروسية» يتسلم شهادة «الآيزو»

عبدالله بن ماجد: النادي ينظم سنوياً أكثر من 20 بطولة
23:31 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله بن ماجد يتسلم شهادة الأيزو من هاتان رجيب بحضور عيسى هلال والهاجري واليحيائي

تسلم الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق، شهادة الاعتماد من قبل الآيزو، التي سلمها هاتان رجيب، المدير الإقليمي للشركة السويسرية للتصنيف والاعتماد الآيزو، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والدكتور غانم الهاجري، أمين عام اتحاد الإمارات للفروسية والسباق وسلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

حصل النادي للمرة الأولى على أربع شهادات آيزو شملت الآيزو 9001:2015 الخاص بنظام إدارة الجودة و الآيزو 10002:2018 الخاص بنظام إدارة شكاوى المتعاملين والآيزو 10004:2018 الخاص بنظام قياسات رؤى وسعادة المتعاملين والآيزو 20121:2012 الخاص بالمعيار الدولي لنظام إدارة استدامة الفعاليّات.

ويعتبر نادى الشارقة للفروسية والسباق أول ناد في الدولة تم اعتماده بأربع شهادات آيزو، ما يبرز مدى احترافية العمل الإداري والتنظيمي بالنادي،حيث سبق أن حصل على الاعتماد من قبل الجمعية البريطانية للخيول BHS كمركز تدريب وامتحان أكاديمي معتمد لتدريب الفرسان والمدربين ومنحهم الشهادات المعترف بها عالمياً.

وقال الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي:أصبح نادي الشارقة للفروسية والسباق بفضل دعم صاحب السمو حاكم الشارقة، قدوة لبقية الأندية في الدولة، ولم يكن غريباً حصول النادي على شهادات الآيزو،فلدينا فريق عمل متمكن وله خبرة في تنظيم الفعاليات والبطولات وإدارتها، فالنادي ينظم سنوياً أكثر من 20 بطولة وفعالية محلية ودولية، ولديه استعداد لتنظيم بطولات عالمية من حيث الإمكانات وكل من زار نادي الشارقة للفروسية والسباق لاحظ التطوير الكبير والنهضة التي يمر بها النادي.

من جهته،قال سلطان خليفة اليحيائي إن هذه الخطوات والإنجازات في نادي الشارقة للفروسية والسباق تأتي انسجاماً مع التوجيهات الدائمة لصاحب السمو حاكم الشارقة، الرامية إلى تحقيق الريادة العالمية في العمل المؤسسي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"