عادي

العنبري: مشاركة كايو بيد الجهاز الطبي

16:39 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة عجمان والشارقة دوري تصوير يوسف الامير
متابعة: عصام هجو
أكد عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، استعداد فريقه للقاء النصر، الجمعة، في دوري أدنوك للمحترفين، وقال: «نستعد للمباراة بصورة جيدة وهي مباراة قوية وصعبة نتمنى أن تكون على قدر طموح وترقب الجمهور».
وتابع: «استفدنا بصورة كبيرة من فترة توقف مباريات الدوري وخضنا فيها مباراة في كأس رابطة المحترفين أمام فريق عجمان خدمتنا كثيراً وتمكنا من إشراك عدد كبير من اللاعبين الذين لا يشاركون في الدوري وقد قدموا مستوى جيداً وهم قادرون على صنع الفارق عندما نحتاج إليهم».
ورأى أن النصر فريق قوي وعلينا بذل الجهد للفوز في المباراة وأنا متفائل بظهور اللاعبين بشكل جيد.
وكشف العنبري عن الغيابات في صفوف فريقه وقال: «لا توجد لدينا أي غيابات بداعي الإيقاف الإداري أما بالنسبة للإصابات فالموقف سيتضح بصورة قاطعة خلال اليومين القادمين وننتظر موافقة الجهاز الطبي لمشاركة كايو لوكاس من عدمها».
وعن رؤيته لفريق النصر من ناحية تذبذب مستوياته قال مدرب الشارقة: «النصر مثله مثل جميع فرق الدوري لا يسير على مستوى واحد في مبارياته وهذا ناتج من عدة عوامل أبرزها الطقس الذي يؤثر بصورة كبيرة في اللاعبين إضافة إلى التوقفات الكثيرةـ وبالنسبة للنصر أعتقد بأنه يؤدي بصورة جيدة في المباريات الأخيرة ونتوقع مباراة صعبة أمامهم».
في ختام حديثه أكد العنبري، أن عامل الطقس كان مؤثراً بصورة كبيرة على مقدرة اللاعبين على إكمال الـ90 دقيقة بنفس المستوى، نافياً أن يكون تذبذب المستويات بسبب اللياقة البدنية، مما انعكس على أداء المنتخب في تصفيات كأس العالم الحالية.
ومن جانبه، أكد جناح الشارقة لوان بيريرا جاهزية الفريق لمباراة النصر التي وصفها بالصعبة، مشيراً إلى المستويات التي يقدمها النصر في الدوري وقال: «النصر ناد كبير ولديه لاعبين على مستوى عال، نعرف بعضهم بصورة شخصية ولذلك نستعد للمباراة بتركيز كبير ونبذل الجهد في التدريبات حتى نتمكن من تجاوز هذه العقبة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"