عادي

تعادل مثير لبني ياس وخورفكان

21:14 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

فرط بني ياس في تحقيق فوزه الأول على ملعبه وتعادل مع خورفكان 2-2، في المباراة التي أقيمت في الشامخة افتتاح الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

وأكمل «النسور» المباراة بعشرة لاعبين لطرد مهاجمه إسماعيل الحمادي في نهاية الشوط الأول.

سجل لبني ياس ساشا( 30 )و سواريز( 32 ) ولخورفكان باولو فيكتور( 4 )و انتونيو فالمور( 78)،وبهذه النتيجة يتقدم «النسور» للمركز الثامن برصيد 9 نقاط ويتراجع السماوي للمركز 11 برصيد 6 نقاط.

جاءت المباراة جيدة ومتكافئة،وباغت خورفكان مضيفه بني ياس بهدف مبكر سجله باولينو فيكتور برأسية مستفيداً من عرضية دودو سكنت شباك الحارس فهد الظنحاني.

وبحث بني ياس عن العودة للمباراة في اكثر من محاولة وهدد اسحق يلثين مرمى أحمد ديدا بكرة مرت جوار القائم، وحاول خمينيز لكن كرته أبعدت لركلة ركنية حتى نجح المدافع شاسا في تعديل النتيجة برأسية في الدقيقة 32، وبعد مضي دقيقتين عن الهدف قطع جاستون سواريز كرة من خارج الصندوق وسددها يسارها مسجلاً الهدف الثاني لبني ياس.

تواصل اللعب الجيد والمفتوح من الجانبين وكاد الزيودي لاعب خورفكان مباغته الحارس الظنحاني ولكن الأخير نجح في التصدي للكرة،وشهد ختام الشوط طرد إسماعيل الحمادي لتدخله على حسين عباس بدون كرة.

وضغط بني ياس في بداية الشوط الثاني على مناطق الضيوف للاستفادة من النقص العددي، وفشل خمينيز من التسجيل في محاولتين، ودفع مدرب السماوي باللاعب أحمد أبوناموس مكان سيد خميس.

نجح البديل أنتونيو فالمور أسيس الذي نزل مكان أسامة رشيد من تسجيل التعادل لخورفكان في الدقيقة 78.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"