عادي

«تنظيم» تكرّم شركاءها الاستراتيجيين

22:03 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من حفل التكريم

اختتمت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2021، بتكريم شركائها الاستراتيجيين في منصة الحكومة الرقمية، وذلك في اليوم الختامي لأسبوع جيتكس للتقنية 2020.

وخلال أيام أسبوع جيتكس للتقنية 2021 استعرضت الهيئة أهم مشاريعها ومبادراتها الوطنية في مجال التحول الرقمي، والتي تهدف إلى تسهيل تقديم الخدمات الحكومية، وإسعاد المتعاملين، وتعزيز مبدأ الحكومة الشاملة وخدمات التكنولوجيا المميزة.

وتوجّه المهندس ماجد سلطان المسمار، مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، بالشكر والتقدير إلى شركاء الهيئة وزوارها، الذين جعلوا من منصتها لهذا العام ملتقىً عامراً بالنشاط والحركة لكل المهتمين بمستقبل التحول الرقمي في دولة الإمارات والمنطقة والعالم. وقال: «نحن اليوم إذ نختتم مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية 2021، نحيّي شركاءنا في الجهات الحكومية الذين جسّدوا روح الفريق الواحد في سعيهم لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لتحقيق الحكومة الرقمية الشاملة والمتكاملة، كما نشكر شركاءنا في القطاع الخاص، الذين أدّوا دورهم وأبدوا استعدادهم لأداء المزيد خلال الفترة المقبلة، بما تتطلبه من تكاتف وتعاون بين مختلف القطاعات. كما أشكر الزوار الذين شرّفونا بالمرور على المنصة، ومناقشة ما قدمه العارضون من شروحات حول المشروعات والمبادرات المستقبلية. إننا في الحكومة الرقمية الاتحادية نؤمن بالشراكة التي تضم الحكومة والقطاع الخاص وأفراد المجتمع، وهذا أحد أسرار نجاحنا في تحقيق هذه القفزة؛ حيث إننا اليوم في المركز الأول عربياً، والثامن عالمياً في الخدمات الحكومية الذكية، وفي المركز الأول عربياً والسابع عالمياً في البنية التحتية لقطاع الاتصالات، كما نتمتع بالريادة الإقليمية في المشاركة الرقمية أيضاً».

وفي ختام أسبوع جيتكس كرمت الهيئة كلاًّ من وزارة الداخلية، ووزارة المالية، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي، ووزارة تنمية المجتمع، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة العدل، ووزارة التغير المناخي والبيئة، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، ووزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي والأمانة العامة لمجلس الوزراء، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، والهيئة العامة للرياضة، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، والمركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء، وجامعة الإمارات العربية المتحدة، وصندوق الزكاة، وبريد الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"