عادي

حدائق المنتزه تطلق مهرجان الأزياء التنكرية

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت حدائق المنتزه، التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، مهرجان الأزياء التنكرية، أمس الخميس، في الحديقة الترفيهية «جزيرة الأساطير».

ويعود تاريخ المهرجان إلى عام 2014 ويعد إحدى أكثر الفعاليات المشوقة للزوار، إذ يرتدي الموظفون أزياء تنكرية، وتزين جزيرة الأساطير بديكورات خاصة، وتعرض فيها مسرحيات موسيقية ممتعة للأطفال، إضافة إلى العديد من ورش العمل للصغار. كما يحاكي «ركن الإثارة» طبيعة المهرجان، ويتيح للجميع التقاط صور رائعة، إلى جانب مجموعة من الأنشطة الأخرى.

يقدم المهرجان الذي يستمر 10 أيام، عروضاً مميزة للزوار، وتتاح للصغار فرصة مقابلة شخصياتهم المحببة مثل «بيتر بان»، و«سندريلا»، و«ليتل ميرميد»، في مسرح جزيرة الأساطير. ويستمتع الزوار أيضاً بمشاهدة العروض الترفيهية التي تشمل «Kids Friendly Scary» في 24 أكتوبر/ تشرين الأول، وعرض الأميرات في 25 الجاري، وعرض «الجنيات» بتقنية «إل إي دي» في 26 أكتوبر، وعرض «علاء الدين» في 27 أكتوبر.

وتلعب «حدائق المنتزه» دوراً مهماً في قطاع السياحة في الشارقة والإمارات تحت إدارة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وتم إطلاق هذه الوجهة لأول مرة في عام 1979، ونجحت على مدى أربعة عقود في تطوير وتحديث مرافقها الترفيهية والخدمية ومعالمها السياحية وفق أعلى معايير السلامة الدولية، مع توفير أمتع التجارب والأوقات للزوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"