عادي

راشد الماجد يغني على مسرح الدانة بالبحرين 5 نوفمبر

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، عن افتتاحه رسمياً وانطلاقه بأول فعالية حية من خلال إحياء حفل غنائي للفنان راشد الماجد، يوم 5 نوفمبر المقبل، ويقدم الماجد مجموعة من أهم وأحدث أغانيه، برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

أكد عارف رحيمي، رئيس مجلس إدارة مسرح الدانة، أن بفضل موقعه المتميز بجوار حلبة البحرين الدولية ومسرحه البارز ذي الإمكانيات العالية، من المقرر أن يصبح الموقع الوجهة المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية لصنع تجارب ترفيهية مليئة بالحياة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم مما يعزز من مكانة المملكة كوجهة رئيسية في السياحة.

وقال: يسرّنا أن نعلن عن بدء موسمنا الأول للفعاليات، ونحن فخورون لافتتاح الحفل الغنائي مع فنان عربي في بداية رحلتنا، ويسعدنا أن نرحب بالجميع للمشاركة في ليلة موسيقية مشوقة على مسرح الدانة.

ويوفر المسرح تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال موقعه الخارجي وجودة صوتياته الطبيعية، ومن المقرر أن يصبح الوجهة المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية، بما يسهم في النمو الاقتصادي وخلق الفرص النوعية للمواطنين في قطاع السياحة والترفيه.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"