عادي

فعاليات متنوعة في قصر الوطن ومدن ياس الترفيهية

22:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

يوفر قصر الوطن، ومدن ياس الترفيهية، وكلايم أبوظبي، العديد من التجارب الترفيهية المميزة لقضاء عطلة نهاية أسبوع حافلة بالمرح والترفيه، إذ يمكن للزوار الاستمتاع بمشاعر الحماس والسرعة في عالم فيراري أبوظبي، واختبار المنزلقات والمغامرات المائية في ياس ووتروورلد أبوظبي، أو لقاء شخصيات «دي سي سوبر هيروز» والأنيميشن المحبوبة في عالم وارنر براذرز أبوظبي. كما يمكن للراغبين بالحفاظ على لياقتهم اختبار قدراتهم في التسلق والقفز الحر الداخلي في كلايم أبوظبي، أو زيارة قصر الوطن لاستكشاف الإرث المعرفي الغني والتقاليد العريقة للإمارات.

وتتيح زيارة قصر الوطن الذي يعتبر المعلم الثقافي الحضاري الأبرز في أبوظبي، استكشاف الإرث المعرفي العريق للدولة والاستمتاع بمشاهد الحدائق الخارجية الخلابة، والتصاميم الهندسية الفريدة التي تعكس جمال فن العمارة العربية والإسلامية، ومشاهدة عرض الصوت والضوء المميز.

ويمكن للأطفال من جميع الأعمار الاستمتاع بمشاعر السرعة والحماس في منطقة العائلة التي تضم أروع التجارب العائلية من خلال أربع نسخ مُصغرة من أبرز ألعاب المدينة الترفيهية، بما في ذلك «فورمولا روسا جونيور»، ومغامرة قيادة السيارات في «سباق السرعة»، والطيران في الهواء مع «أجنحة الأبطال»، إضافة إلى «برج التيربو».

وتتيح عالم وارنر براذرز أبوظبي للضيوف قضاء أوقات لا تنسى من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً في 6 مناطق ترفيهية مليئة بالفرح، والاستمتاع بأجمل العروض المباشرة، والفعاليات التفاعلية العائلية المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"