عادي

كأس الاتحاد تدشن موسم الجودو في خورفكان

20:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يدشن اتحاد المصارعة والجودو موسمه الرياضي 2021-2022 صباح الجمعة، بإقامة بطولة كأس الاتحاد للأشبال والناشئين للجودو التي تقام بصالة نادي خورفكان برعاية بمشاركة 169 لاعباً من 6 أندية ممثلة في النصر ضيف الاتحاد الجديد الذي يشارك لأول مرة، والشارقة للدفاع عن النفس،والفجيرة للفنون القتالية،واتحاد كلباء،والشارقة الرياضي وخورفكان مستضيف البطولة الافتتاحية.

وسيشارك في منافسات الأشبال 82 لاعباً، فيما سيشارك في منافسات الناشئين 87 لاعباً عقب إغلاق باب التسجيل،وتسمح اللائحة الفنية بمشاركة كل ناد ب 5 لاعبين في كل وزن.

كما حددت اللجنة الفنية الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر الجمعة موعداً لبدء الأدوار النهائية لفئتي الأشبال والناشئين،بينما ستكون مراسم التتويج في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وكانت اللجنة الفنية للجودو المحلي قد نظمت دورة صقل وإعداد حكام ومدربي الجودو بالتعاون مع نادي الشارقة الرياضي، والتي حاضر فيها الحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي، بهدف التعريف بآخر المستجدات في قوانين التحكيم.

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بالمشاركة الإيجابية في البطولة الافتتاحية للفئات العمرية، متوجهاً بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي خورفكان، على التعاون المستمر مع الاتحاد وتوفير كل وسائل الدعم للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"