عادي

مدير جناح النمسا: أهنّئ دولة الإمارات على التنظيم الناجح

13:47 مساء
قراءة دقيقتين
أكد فيليب شارميل، مدير جناح النمسا في «إكسبو»، أهمية مشاركة بلاده في هذا الحدث العالمي، لإبراز إنجازاتها في مختلف القطاعات، وخاصة الاستدامة والتعريف بثقافتها وتراثها الغني.
وقال شارميل في تصريح لوكالة أنباء الإمارات: سعداء بمشاركتنا في «إكسبو»، في هذه الدورة الاستثنائية وأهنّئ دولة الإمارات على هذا التنظيم الناجح. من الرائع أننا نكون جميعاً في هذا المنصة الدولية بعد عام ونصف من التباعد، بسبب كوفيد 19، حيث يمكننا التحدث معاً، وجهاً لوجه والمشاركة في الأفكار والرؤى، كما يمكننا التعرف إلى أبرز الابتكارات التي تحققت في مختلف دول العالم.
وأضاف ان مبنى جناح النمسا يتميّز بتصميمه الفريد الذي يتكون من 38 برجاً مخروطياً، وهو مزيج بين تكنولوجيا المناخ النمساوية والبناء التقليدي الذي يتمتع بالكفاءة العالية في استخدام الطاقة، باستخدام الوسائل المستخدمة منذ آلاف السنين في أبراج الرياح، وهي تعمل على تبريد المبنى دون الحاجة إلى التكييف، فهو يوفر 70 % من الطاقة؛ فالطاقة المتجددة هدف مهم جداً بالنسبة لنا لتحقيقه.
وقال: نحن هنا في منطقة الفرص في «إكسبو»، ونعتقد أنه لا توجد فرصة بدون الاستدامة، لذا ما ترونه هنا في جناح النمسا قائم على توفير الطاقة للحصول على مستقبل أفضل وأكثر استدامة.
واختتم شارميل تصريحه، قائلاً: نريد أن يختبر جميع زوارنا النمسا بكل حواسهم هنا في الجناح؛ يمكنك أن تسمع، تشعر، تتذوق، تشمّ النمسا.. لدينا محطات مختلفة تم تطويرها لتشجيع زوارنا على الاسترخاء قليلاً، والاستمتاع بمحيطهم، والعودة خطوة واحدة إلى الوراء من دون التكنولوجيا، حتى أنك لا ترى شاشات في الجناح ولدينا في معرضنا محطات مختلفة، حيث يمكنك صنع الموسيقى بنفسك، ويمكنك أن ترى سرعة دقات قلبك باللمس، ويمكنك أن تشعر بتدفق الهواء من حولك، وكيف تؤثر في محيطك في الجناح. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"