عادي

منصة «ديوا» تشهد توقيع عدد من اتفاقيات التعاون

21:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
MoU DEWA & Etisalat
Group Photo

استضافت منصة هيئة كهرباء ومياه دبي المشاركة في الدورة ال 41 لأسبوع جيتكس للتقنية، مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات بين هيئة كهرباء ومياه دبي و«ديوا الرقمية»، الذراع الرقمية للهيئة، والشركات التابعة للهيئة من جهة، ومجموعة من الشركات المحلية والعالمية الرائدة من جهة ثانية. وتهدف الاتفاقيات إلى تعزيز دمج تقنيات العقد المقبل في المؤسسات الخدماتية في دبي ودولة الإمارات، لإثراء تجربة المواطنين والمقيمين والزوار وتعزيز سعادتهم، إضافة إلى خفض البصمة الكربونية وحماية البيئة. وأبرمت الهيئة اتفاقية تعاون مع شركة مجموعة الإمارات للاتصالات «اتصالات» لتسريع وتيرة التحول الرقمي بالاستعانة بمنصة وخدمات «MobileHub» من «اتصالات» ودعم تكاملها مع تطبيقات الهيئة.

كما وقّع مركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو»، التابع ل «ديوا الرقمية»، اتفاقية مزود خدمة مدارة لشبكات الاتصال واسعة النطاق SD-WAN مع شركة (Omni Cloud).

كما وقّع المركز اتفاقية تعاون مع شركة (ATOS) لتعزيز أطر التعاون لاستكشاف مجالات التكنولوجيا المتقدمة.

إضافة إلى ذلك، وقعت شركة «إنفرا إكس»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة «ديوا الرقمية»، مذكرة تعاون مع شركة (WoMaster)، لطرح أول مخطط لشبكة إنترنت لاسلكية للأشياء (LoRaWAN) ذات الطاقة المنخفضة، وتهدف مذكرة التعاون إلى تعزيز مسيرة التحول الرقمي في القطاعات الخدماتية في دبي وفي هيئة كهرباء ومياه دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"