عادي

6 خدمات جديدة عبر «تم» لإتمام معاملات حكومة أبوظبي

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:
عماد الدين خليل
أتاحت منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم» 6 خدمات ومزايا جديدة عبر تطبيق «تم» الذكي، للتسهيل على المتعاملين، لتجربة أكثر راحة وسهولة، ومساعدتهم على إتمام الخدمات الحكومية بسهولة وسرعة.
ودعت المتعاملين للاستفادة من المزايا الجديدة، فضلاً عن الاستفادة من أكثر من 700 خدمة حكومية، عبر تطبيق ذكي موحد من أي مكان وفي كل الأوقات. لافتة إلى إضافة المزيد من المزايا لاحقاً.
وأوضحت أن الخدمات التي أضيفت عبر التطبيق، تتمثل في إمكانية حجز موعد في أي من مراكز «تم»، والإبلاغ الفوري عن طريق حارس المدينة، واستخدام خاصة الاهتزاز للإبلاغ عن أية أخطاء أو ثغرات، وتجديد أو إلغاء الوثائق عبر «محفظتي»، والتحقق من مدى الأهلية قبل التقديم على أي خدمة، ومتابعة مستجدات الطلبات والمعاملات والرحلات الحكومية.
وكانت منظومة «تم» أطلقت «أدوات تطوير منصة تم - TAMM OS» الجديدة الهادفة إلى تعزيز كفاءة الخدمات الحكومية المقدّمة، بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي.
وضمت المرحلة التجريبية الأولى 4 جهات حكومية، شملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ودائرة البلديات والنقل، ودائرة التنمية الاقتصادية، ودائرة الثقافة والسياحة، شاركت في اختبار أدوات التطوير بهدف تعزيز مستوى خدماتها الرقمية وتحقيق أعلى مستويات رضا المتعاملين.
وتعمل «تم» حالياً على ضم كل الجهات الحكومية في أبوظبي، للاستفادة من الخصائص والمزايا التي توفرها الأدوات الرقمية المبتكرة، في سبيل تطوير وتحسين الخدمات الحكومية بطريقة مبتكرة وسلسة وفق معايير موحدة، ما من شأنه أن ينعكس إيجاباً على توحيد تجربة المتعاملين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"