عادي

البطائح يتصدر «الهواة» وفوز دبا والفجيرة

تعادل حتا ومصفوت 1-1
23:36 مساء
قراءة دقيقتين
من لقاء البطائح والذيد

الفجيرة: نزار جعفر

شهدت انطلاقة الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ثلاثة انتصارات وتعادلاً واحداً، حيث تغلب البطائح على ضيفه الذيد 1- صفر في لقاء «الديربي» الذي جمعهما على ملعب البطائح، وسجل لأصحاب الأرض محمد غريب في الدقيقة 56، وبهذا الفوز يستعيد البطائح تفوقه رافعاً رصيده إلى 7 نقاط ويعتلي الصدارة مؤقتاً، فيما بقي الذيد بنقاطه الثلاث السابقة.

وعلى ملعب التعاون حوّل دبا الفجيرة تأخره بهدف أمام أصحاب الأرض إلى فوز 3-1.. بكّر التعاون بالتسجيل عن طريق البرازيلي دينيس اجاري في الدقيقة 45، قبل أن يقلب أصحاب الأرض الطاولة بثلاثة أهداف تبادل في إحرازها البرازيلي ديجو سيلفا في الدقيقة 75، وراشد محمد في الدقيقة 83، والفارو أوليفيرا الدقيقة 86، وبهذا الفوز يعوّض «النواخذة» هزيمته السابقة ويرفع رصيده إلى 6 نقاط.

وعلى ملعب الرمس تذوق الفجيرة طعم الفوز الأول هذا الموسم على حساب أصحاب الأرض بخمسة أهداف من دون رد، تبارى في إحرازها ناصر سالم في الدقيقة 54، والعراقي مصطفى محمود في الدقيقة 57، والبرازيلي لوكاس سيلفا هدفين في الدقيقتين 75 و93، وناصر خاطر في الدقيقة 77، وبهذا الفوز يكسب «الذئاب» أولى ثلاث نقاط.

وعلى ملعبه، فشل حتا في استعادة نغمة الفوز وسقط في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه مصفوت الذي بكّر بالتسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق كارلوس البرتو، وأدرك راشد سالم التعادل ل«الإعصار»، وبهذه النتيجة يصبح حتا برصيد 4 نقاط، ومصفوت نقطة واحدة.

وتقام اليوم ثلاث مواجهات في ختام الأسبوع الثالث، تجمع دبا الحصن في مواجهة جلف المتصدر، وسيتي مع الجزيرة الحمراء، والعربي أمام مسافي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"