عادي

التايكواندو يدشن موسمه اليوم

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الفجيرة: نزار جعفر

يدشن اتحاد الامارات للتايكواندو، صباح اليوم السبت، موسمه الرياضي الجديد 2021 – 2022، وسيكون أول نشاطاته بطولة الصداقة الإماراتية الكورية، التي يستضيفها نادي الشارقة للألعاب الفردية بإشراف وتنظيم اتحاد التايكواندو بالتعاون مع السفارة الكورية الجنوبية في الدولة.

ويشارك في المنافسات 179 لاعباً ولاعبة منهم 60 لاعباً في فئة الشباب و53 لاعباً في فئة الرجال، و34 لاعبة في فئة البنات، و32 لاعبة في فئة السيدات، يمثلون لاعبي الأندية والمراكز المنطوية تحت مظلة اتحاد التايكواندو.

وكان اتحاد التايكواندو قد نظم قبل انطلاق الموسم الحالي عدة ورش عمل تحكيمية وإدارية بإشراف المحاضر والحكم الدولي محمد إسحاق، تم خلالها شرح اللوائح التنظيمية لبطولات الموسم الجديد وأحدث التعديلات، وتتضمن أجندة الموسم الجديد إقامة 11 بطولة على مستوى الدولة.

وفي هذا السياق، توجه أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد التايكواندو، بالشكر والتقدير للسفارة الكورية في الإمارات، على التعاون المستمر ورعاية النسخة الحالية لبطولة الصداقة، والتي تدشن الموسم الرياضي للتايكواندو، ووصفها بأنها إحدى أهم البطولات التي تنظم في الموسم وتعكس البداية المميزة للنشاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"