عادي

النصر يفوز على «الملك» بعد صيام 5 سنوات

21:33 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة الشارقة والنصر تصوير: (( هيثم الخاتم ))

الشارقة: عصام هجو

فاز النصر على الشارقة 3- صفر في ملعب «الملك» بعد تألق لافت للمهاجم ضياء سبع الذي سجل ثنائية، ليهدي «العميد» ثلاث نقاط مهمة ضمن الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

وسجل ضياء سبع هدفيه في الدقيقتين 46 و65، وأضاف ريان مينديز لاعب الشارقة السابق الثالث في الدقيقة 70.

واحتفل النصر بفوزه الأول في الدوري على الشارقة منذ 2016، والرابع في مشوار الموسم الحالي، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، بفارق نقطة أمام الشارقة الذي خسر مباراته الثالثة، والثانية على التوالي بعدما سقط أمام عجمان في الجولة الماضية.

ورغم أن الأرجنتيني رامون دياز مدرب النصر أجرى تبديلاً اضطرارياً مبكراً، بخروج طارق أحمد بداعي الإصابة بعدما بلع لسانه إثر اصطدامه بالبرازيلي لوان، ومشاركة حسين مهدي في الدقيقة 15.

ووضع ضياء سبع النصر في المقدمة بهدف من تسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء، عانقت شباك الحارس عادل الحوسني، في الدقيقة 46، وعاد المتألق ضياء سبع ليصنع الحدث في الدقيقة 65 بتسجيله الهدف الثاني،وهو الهدف التاسع الذي يسهم فيه ضياء مع فريقه في الدوري

« نسبة 50%» من أصل 18 هدفاً بتسجيله 4 أهداف وصناعة 5 أخرى.

بصم ريان مينديز على تفوق النصر في النتيجة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 70، من تسديدة قوية في الزاوية البعيدة لمرمى الشارقة ورفض الاحتفال احتراماً لفريقه القديم، وهو الهدف الخامس الذي يسهم فيه مينديز مع النصر في الدوري بتسجيله ثنائية وصناعة ثلاثة أهداف أخرى.

وأعرب دياز مدرب النصر عن سعادته بالفوز المهم على الشارقة، وقال: هذا الفوز قربنا من مراكز الصدارة وسنعمل على استمرارية الفريق على هذا النسق.

وأضاف: لقد كانت مباراة صعبة وأمام فريق صعب وجيد ويمتلك لاعبين مميزين ومدرباً جيداً،والفريقان قدما مباراة جيدة وجميلة ولعبا بشكل مفتوح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"