عادي

تفاهم في الأتمتة الروبوتية بين شرطة دبي و«يو آي باث»

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد الرزوقي خلال توقيع المذكرة

دبي: «الخليج»

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، مذكرة تفاهم مع شركة «يو آي باث»، تهدف إلى بحث سبل التعاون، في أتمتة العمليات الروبوتية.

وقع مذكرة التفاهم عن بُعد من القيادة العامة، العميد خالد الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، ومن الشركة، تانسو يكن، نائب الرئيس لمنطقة الأسواق النامية، بحضور العقيد حسين بن غليطة، نائب مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي لشؤون التطبيقات الذكية، والمهندس سيف الكعبي، ومن الشركة المعتز سلامة، مدير الحسابات الكبيرة في الشرق الأوسط، وهلال بارود، مدير الخدمات العالمية في الشرق الأوسط.

وتنص المذكرة على توطيد أواصر التعاون والتنسيق، لتوحيد الجهود في تطوير أتمتة العمليات الروبوتية، وتعزيز الشراكة بين الطرفين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية بينها.

وقال العميد الرزوقي: إن المذكرة تأتي ترجمة لتوجيهات الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام، الهادفة إلى مدّ جسور التعاون وبناء علاقة شراكة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، واعتماد أساليب عمل متجددة ومتطورة لتقديم أفضل الخدمات الأمنية التي تنعكس إيجاباً على تطوير منظومة العمل الشرطي في مختلف المجالات، بما يحقق رؤية واستراتيجية القيادة في رفع كفاءة وتحسين بيئة العمل، وجعل شرطة دبي الأذكى في العالم.

وعبر تانسو يكن عن سعادته البالغة بتوقيع المذكرة. مؤكداً أهميتها في تحقيق المزيد من التعاون، بما يحقق تطلعاتهما وآمالهما المشتركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"