عادي
أرقام في الفن

سهير رمزي تعود إلى التمثيل بعد غياب 5 سنوات

22:30 مساء
قراءة دقيقتين
سهير رمزي

القاهرة:«الخليج»

** بعد غياب عن التمثيل لما يقرب من 5 سنوات، منذ أن قدمت مسلسل «قصر العشاق» عام 2017، تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صقر، تعود الفنانة سهير رمزي للدراما التلفزيونية مجدداً، من خلال مسلسل يجمعها بالفنان هاني رمزي، الذي يعود للدراما التلفزيونية أيضاً بعد غياب 8 سنوات، في مسلسل كوميدي بعنوان «القاتل الذي أحبني» تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، وتجسد من خلاله شخصية أم هاني رمزي، وهي سيدة تعمل في مجال الطبخ، بدأت من خلال قناة خاصة بها على «اليوتيوب»، وتتعرض لعدد من المواقف الكوميدية مع ابنها، لتصبح فجأة حديث مواقع التواصل، فتنقلب حياتهما، ويشاركهما في بطولة المسلسل النجمة شرين.

المسلسل مقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء من تصويره، خارج السباق الرمضاني المقبل، وعبّرت رمزي عن اشتياقها للوقوف أمام الكاميرا، وأشارت إلى أنها سعيدة جداً بتعاقدها على المسلسل، مؤكدة أنها وافقت عليه؛ لأن شخصيتها به جديدة عليها ولم تقدمها قبل ذلك، بالإضافة إلى اشتياقها للعودة للوقوف أمام الكاميرا، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجميع.

** قرر ياسر جلال العودة للسينما خلال الفترة المقبلة، بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات، من خلال فيلم جديد بعنوان «الدبابة»، من تأليف إسلام حافظ، وينتمي إلى نوعية أعمال «الأكشن».

** 5 أيام فقط، وتودع أسرة مسلسل «السيدة زينب» البلاتوه لينتهي تصوير المسلسل بالكامل، حيث يواصل فريق العمل التصوير لأكثر من 12 ساعة يومياً في العديد من الديكورات، منها استوديو نور الشريف في مدينة 6 أكتوبر.

يشارك في بطولة مسلسل «السيدة زينب» كل من سوسن بدر، محمود عبد المغني، رانيا منصور، دينا، ليلى عز العرب، أحمد وفيق، فراس سعيد، سامي مغاوري، أشرف عبد الغفور، حسام داغر وآخرون، سيناريو وحوار أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

** استقر صناع مسلسل «نقل عام» على الفنان محمود حميدة للقيام ببطولة العمل المكون من 30 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة، وإخراج عادل أديب، والذي يجسد خلاله دور «سائق نقل عام»، ومن المقرر البدء في تصويره منتصف نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، عقب الانتهاء من التعاقد مع الممثلين.

** حقق فيلم «العارف» بطولة النجم أحمد عز، إيرادات تجاوزت حاجز ال60 مليون جنيه، بعد 13 أسبوعاً من عرضه، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم 14 يوليو/تموز الماضي للمنافسة في موسم عيد الأضحى الأخير.

فيلم «العارف» من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

** بعد عامين من عرض أحدث مسرحياته «3 أيام في الساحل»، أعلن الفنان محمد هنيدي عن مسرحيته الجديدة «سلام مربع» التي سيتم عرضها في السعودية، خلال موسم الرياض الحالي، على مسرح «بكر الشدي» في «البوليفارد».

يشارك هنيدي في بطول المسرحية أيتن عامر، محمد ثروت، إيمان السيد وغيرهم من نجوم الفن والكوميديا في مصر، ومن إخراج خالد جلال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"