عادي

120 متسابقة في سباق جمعية الإمارات للدراجات

16:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة

شاركت أكثر من 120 متسابقة في سباق «جمعية الإمارات للدراجات الهوائية للسيدات»، وهو أول سباق دراجات هوائية مخصص للسيدات فقط الذي نظمته الجمعية في جزيرة المرجان بالتعاون مع فريق القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة المتمثلة في الدوريات والمرور والشرطة السياحية والشرطة المجتمعية، وفريق من جزيرة المرجان والمكتب الإعلامي لإمارة رأس الخيمة.
قام بتتويج الفائزات، كل من الدكتور محمد عبداللطيف خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وخلف سالم إسماعيل بن عنبر نائب الرئيس والمدير العام للجمعية، وخلود الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية ورئيس اللجنة النسائية.
وفازت بالمركز الأول في سباق 12 كيلومتراً لورين مولاركي تلتها في المركز الثاني ميشيل لينكوس وجاءت في المركز الثالث شيخة عيسى جمعه.
وقال الدكتور محمد عبداللطيف خليفة: إن سباق السيدات خطوة فاعلة لتمكين المرأة من ممارسة رياضة الدراجات وخطوة أولى لهن للاحتراف مستقبلاً خاصة أن هذا النوع من السباقات يساعد على تطوير مستوى المتسابقات.
من جانبة، قال خلف سالم بن عنبر: يعد تنظيم سباق الدراجات الهوائية للسيدات مبادرة جديدة هي الأولى من نوعها في الإمارة، في إطار تحقيق أهداف الجمعية الاستراتيجية لتعزيز الشراكات المؤسسية، وتشجيع المنافسة الرياضية للمرأة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"