عادي

اعتراض المولد على مدربه يلفت الأنظار في مباراة الاتحاد والشباب

19:31 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

خرج فهد المولد مهاجم اتحاد جدة، عندما قرر المدرب الروماني كوزمين كونترا، استبداله في الدقيقة 62 بزميله عبد العزيز البيشي في المباراة التي جمعت الاتحاد بالشباب الجمعة في قمة الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

وحال حامد البلوي المدير التنفيذي للاتحاد دون احتكاك اللاعب بمدربه ورافقه إلى غرفة الملابس في مشهد بدا فيه المولد ثائراً حتى أنه لم يصافح زميله البيشي.

وعلق البلوي في تصريحاته للناقل الرسمي للدوري السعودي على تصرف المولد بأنه طبيعي ويحصل في المباريات، بيد أنه أضاف «هذا شأن داخلي وسيتم تداركه داخلياً».

واعترف البلوي أن فريقه الذي خسر 0-2 لم يكن في يومه، لكنه وعد بتصحيح المسار في المباريات القادمة.

وانتقد حامد البلوي الحكم المساعد الأول مؤكداً أنه تلفظ بألفاظ غير مقبولة على اللاعب عبد الرحمن العبود بين شوطي المباراة، قبل أن يكمل باستدعاء اللاعب من غرفة الملابس الاتحادية ويواصل التهجم.

وتابع: «استشهدنا برجال الأمن وأبلغنا مراقب المباراة وننتظر ردة الفعل من الاتحاد السعودي لكرة القدم».

وكان الاتحاد فقد صدارة الدوري بعدما تلقى مرمى الحارس غروهي ثنائية شبابية من النيجيري ايغالو مقسمة على شوطي المباراة «22 و68».

وتجمد رصيد الاتحاد عند 17 نقطة، بينما ارتفع الشباب إلى 15 نقطة محتلاً المركز الثالث، ومكن الفوز الشبابي فريق ضمك من اعتلاء الصدارة برصيد 18 نقطة بفضل فوزه على الحزم بهدف دون مقابل سجله الأرجنتيني إيميلو زيلايا، من ضربة جزاء في الدقيقة 112.

وتعادل الفيصلي والتعاون 2-2 في مباراة مثيرة ظل الأخير متقدماً فيها حتى الدقيقة 89، حينما خطف الفيصلي التعادل عن طريق رومان امالفيتانو في الدقيقة 89 ليستمر السكري في المركز الأخير برصيد 4 نقاط وسجل خال من الانتصارات، ورفع الفيصلي نقاطه إلى 11 نقطة في المركز التاسع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"