عادي
الهاشمي: دعم القيادة الرشيدة حجر الأساس في نهضة اللعبة

بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو تنطلق 14 نوفمبر

19:27 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة
من منافسات سابقة

تنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في دورتها الثالثة عشرة تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال الفترة من 14 إلى 19 نوفمبر المقبل في جوجيتسو أرينا، بمدينة زايد الرياضية.

وينظّم اتحاد الإمارات للجوجيتسو النسخة الثالثة عشرة من البطولة الأهم على أجندة الجوجيتسو العالمية، وفور إعلان الاتحاد عن تنظيم البطولة، وفتح باب التسجيل، بدأ أبرز نجوم العالم من مختلف الفئات، الأساتذة والمحترفين بالمسارعة في التسجيل لتأكيد مشاركتهم في البطولة لما تمثّله من أهميةٍ قصوى بالنسبة لأبطال العالم في رفع رصيدهم من النقاط وتحسين تصنيفهم العالمي.

وتوجه عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرعايته للنسخة الثالثة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، مؤكداً أن المكانة المرموقة التي وصلت رياضة الجوجيتسو إليها في الإمارات لم تكن لتتحقق دون هذا الدعم الكريم من القيادة الرشيدة التي احتضنت ورعت الرياضة على امتداد مسيرتها، وأنه بفضل الدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرياضة الجوجيتسو، باتت أبوظبي مصنعاً للأبطال، حيث نشهد صعود أجيالٍ جديدة من نجوم اللعبة، مشيراً إلى أن أبطال الإمارات على أهبة الاستعداد لخوض غمار المنافسات في البطولة وحصد الميداليات والإنجازات.

وقال الهاشمي: «إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هو الراعي الأول لرياضة الجوجيتسو في العالم، ودعم سموه هو حجر الأساس لتحقيق التطور الملموس لتلك الرياضة في الإمارات والعالم، خاصة وأن أبوظبي أصبحت أكبر مطور للجوجيتسو في العالم، وعاصمة المقر للاتحادين الآسيوي والدولي، كما أنها تستضيف أضخم البطولات وأكبرها في العالم من حيث الجوائز وعدد المشاركين والاهتمام الإعلامي».

وأضاف الهاشمي: «سجّلت رياضة الجوجيتسو مسيرة نجاحاتٍ على المستوى العالمي بفضل دعم القيادة الرشيدة للرياضة ولأبطال اللعبة من نجوم منتخبنا الوطني الذين أبدعوا في كافة مشاركاتهم المحلية والدولية في كل المحافل، وحصدوا العديد من الميداليات على كل المستويات وفرضوا واقعاً جديداً على مشهد المنافسة العالمي.

وتابع الهاشمي: يتزامن انطلاق منافسات النسخة الثالثة عشرة من البطولة مع احتفالات الدولة بعام الخمسين، الذي يمثّل محطةً مهمة في مسيرة العطاء في الخمسين عاما الماضية. ونقطة الانطلاق بقوة نحو مواصلة الإنجازات بكل همة في الخمسين عاماً المقبلة، ومن منطلق مسؤوليتنا كجهة مسؤولة عن رياضة الجوجيتسو وتطويرها والترويج لها في الدولة وخارجها، نجدد العهد بأن نواصل العمل للارتقاء بحضورها على المستوى المحلي، وقيادة المشهد في كل من آسيا والعالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"