عادي

جامعة زايد تستقبل 1200 طلب التحاق في معرض التعليم الدولي

12:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامعة زايد
جامعة زايد

الشارقة: «الخليج»
استقبلت جامعة زايد أكثر من 1200 طلب التحاق لفصل الخريف 2022 القادم، خلال مشاركة المؤسسة التعليمية الرائدة في معرض التعليم الدولي السابع عشر، المقام في مركز إكسبو الشارقة لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من 19 أكتوبر.
وأشار نافيد إيجاز، مدير إدارة التسويق واستقطاب الطلبة بجامعة زايد، إلى حرص أعضاء الهيئة الإدارية على تقديم المشورات والإرشادات لطلبة المدارس والإجابة عن كافة استفساراتهم المتعلقة بالمواد والبرامج المقدمة للفصل الدراسي القادم خريف 2022.
وقال: «صممت برامج جامعة زايد المبتكرة بطريقة تساعد الطلبة على الولوج بمهارات قابلة للتطبيق في سوق العمل وترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي لمواكبة مستجدات الأعمال حول العالم، وتزويدهم بالمواد التعليمية ذات الصلة، مما يضيف إلى مهاراتهم القيادية في المستقبل القريب، وذلك استعداداً للـ 50 عاماً المقبلة».
وأكد حرص الجامعة على إعداد جيل من الخريجين المؤهلين في بيئة تعليمية مبتكرة وداعمة يتمتعون بالتميز الأكاديمي والمهارات القيادية لتحقيق ومواكبة توجهات دولة الإمارات العلمية في توظيف العلوم المتقدمة في مجال البحث العلمي والتطوير للمساهمة وابتكار حلول للتحديات المستقبلية بتنمية الاقتصاد المعرفي. وأشار إلى ضمان جامعة زايد تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية لتعزيز التميز الأكاديمي من خلال برامج معتمدة أكاديمياً محلياً وعالمياً.
ويعتبر معرض التعليم الدولي حدثاً ينتظره الطلبة كل عام بعد أن أصبح التعليم العالي من أهم المحركات لمواجهة تحديات المستقبل وتحريك عجلة الاقتصاد، وأصبح المعرض من أشهر معارض التعليم العالي في الدولة والمنطقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"