عادي

«دفاع مدني دبي» يسيطر على حريق في برج مارينا دايموند

دون تسجيل إصابات أو وفيات
16:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: محمد ياسين
سيطرت فرق من الدفاع المدني في دبي، على حريق نشب في مبنى مارينا دايموند في منطقة دبي مارينا دون تسجيل إصابات أو وفيات.
وتفصيلاً، تلقت غرفة عمليات الدفاع المدني بدبي، بلاغاً عند الساعة 3:58 من صباح أمس، يفيد بوقوع حادث حريق في مبنى مارينا دايموند 2 في منطقة دبي مارينا، وعلى الفور تحرك مركز إطفاء وإنقاذ المرسى مستجيب أول وجهة اختصاص، وعند الوصول في الساعة 4:01 محققاً زمن استجابة مقداره (3) دقائق، تبين أن الحادث نتيجة حريق في الشقة الحادية عشرة وامتد من الطابق التاسع إلى الطابق الخامس عشر، لتنفذ فرق الإطفاء والإنقاذ عمليات الإخلاء لجميع المحصورين بدون تسجيل أي إصابة، مع مباشرة مكافحة الحريق ومنع انتشاره إلى المواقع المجاورة.
وأفاد قائد الحادث، العميد علي حسن المطوع، مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، بأنه عند الساعة 4:10 تم تحريك فرق من مركزي إطفاء وإنقاذ شهداء الإمارات والبرشاء، للقيام بعمليات الدعم والإسناد، مؤكداً أنه في تمام الساعة 5:24 صباحاً أعلن القائد الميداني أن الحادث تحت السيطرة من دون وقوع أي إصابات أو وفيات.
كما أعلن المطوع انتهاء عمليات إخماد الحريق عند الساعة 7:15، مع مباشرة عمليات تأمين الموقع قبل تسليمه إلى الجهات المختصة لإجراء التحقيقات ومعرفة ملابسات الحادث.
كما تم توفير مساكن مؤقتة لأصحاب الشقق المتضررة في المبنى، وذلك عن طريق مركز الأزمات والكوارث التابع للقيادة العامة لشرطة دبي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"