عادي

محمد بن راشد:«إكسبو» ملتقى تجارب العالم وإبداعاته

01:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إكسبو 2020 دبي: الخليج
  • فخورون بتصويت أكثر من 116 دولة للاستضافة
  • واجبنا أن نقدّم نسخة استثنائية من هذا الحدث

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن إكسبو دبي قرية صغيرة تجمع البشرية.. وتصنع المستقبل.

قال سموه عبر «تويتر» أمس: «أثناء تفقد جناحي ليتوانيا والسويد في «إكسبو 2020 دبي»: «تجارب العالم وإبداعاته نراها كل يوم في هذا المكان الذي جمع العالم.. إكسبو دبي قرية صغيرة تجمع البشرية.. وتصنع المستقبل».

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، أن الإمارات لا تخشى التحديات، معبراً سموه عن سعادته باستضافة دبي لإكسبو 2020. وقال سموه من خلال مقطع فيديو على حسابه الرسمي على «إنستجرام» أمس، ضمن «ومضات قيادية»: «نحن سعداء باستضافة إكسبو 2020، لاسيما أنه صوّت لنا أكثر من 116دولة، إذ يعد هذا إنجازاً كبيراً، ونحن فخورون بهذه الثقة التي حظيت بها دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي».

وأضاف سموه: «لا نخشى التحديات ونحن على وعد بتقديم نسخه مختلفة من إكسبو، وواجبنا أن نقدم نسخة استثنائية من هذا الحدث، وليكن إكسبو 2020 دبي الأفضل».

وكان صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أطلق الوسم، على حسابه في «إنستجرام»، ليشارك فيه سموّه، الجمهور جانباً من خبراته الحياتية والعملية وتجاربه ورؤيته القيادية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"