عادي

3 مواجهات لفض الشراكة في دوري السلة

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: مسعد عبد الوهاب

تتواصل الأحد منافسات دوري كرة السلة للرجال، بإقامة 3 مواجهات لحساب الجولة الرابعة من الدور الأول، حيث يحل البطائح ضيفاً على شباب الأهلي في السادسة والنصف مساء على صالة قلعة «الفرسان» في النهدة، ويستقبل الوحدة الشارقة في الثامنة مساء على صالة نادي الجزيرة، ويجمع «ديربي بر دبي» الوصل مع النصر على صالة «الإمبراطور» في السابعة والربع مساء.

وستكون المواجهات الثلاث بمثابة صراع لفض الشراكة بين كل من شباب الأهلي والشارقة والنصر على المركز الأول في جدول ترتيب الفرق، حيث يملك كل منهم 5 نقاط، ما يجعل من الفوز مطلباً مشتركاً للثلاثي في مباريات اليوم المؤثرة على تحديد هوية الصدارة.

وسيطمح «الفرسان» حامل اللقب لعبور البطائح ثالث نسخة الموسم الماضي من الدوري، ويسعى الأخير لقلب الطاولة على صاحب الأرض خاصة بعد التصاعد الملحوظ في أدائه هذا الموسم.

ويشتد صراع آخر بين الثلاثي الآخر.. الوصل والوحدة والبطائح، ولكل منهم 4 نقاط من أجل الفوز لفض شراكة المركز الثاني والدخول في صلب المنافسة على المقدمة ما يزيد من صراع الفوز في الجولة الرابعة.

وسيسعى الوحدة لمواصلة انتصاراته بعدما تذوق حلاوة تحقيق فوزه الأولى في الدوري هذا الموسم على حساب الوصل في الجولة الثالثة الماضية ودخل به في المنافسة وظهر بمستوى جيد انتزع به فوزه الصعب بفارق نقطة واحدة بنتيجة 91-90، ما أعطاه الدافع لمواصلة انتصاراته اليوم.

وسيكون «ديربي بر دبي» على موعد مع الإثارة لما يمثله من موقعة معتادة تستقطب أنظار عشاق اللعبة، حيث يرغب «الإمبراطور» بالفوز ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويتخطى «العميد» الذي لن يفرط بدوره في السعي للفوز والارتقاء إلى 7 نقاط خاصة أنه شريك في الصدار قبل مباريات هذه الجولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"