عادي

النصر يسعى إلى مصالحة جماهيره بنقاط الاتفاق

19:26 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

يسعى النصر إلى مصالحة جماهيره، عندما يستضيف الأحد الاتفاق، في ملعب مرسول بارك في ختام الجولة التاسعة من الدوري السعودي، ويظهر النصر للمرة الأولى أمام أنصاره بعد خسارته في نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد غريمه الهلال 1-2 وانتهاء مشواره في البطولة.

وشهدت الأيام الثلاثة الماضية حالة استنفار لإخراج العالمي من أثار الخسارة، حيث عمدت إدارة النادي إلى فتح أبواب ملعب مرسول بارك مساء الجمعة، أمام الجماهير وقام اللاعبون بتقديم الاعتذار والوعد بالتعويض في الاستحقاقات القادمة.

وتحدث مسلي آل معمر، رئيس النادي للجماهير شاكراً وقفتهم، وأكد «المشجع الحقيقي هو الذي يقف خلف ناديه وقت الهزات».

وقررت إدارة النصر فتح المدرجات مجاناً أمام الجماهير في المباراة القادمة على مستوى المقاعد العامة فيما ستكون المنصة ومقاعد كبار الشخصيات بأسعار مخفضة.

وحيت الجماهير اللاعبين في مشهد مهم، كما أكدت دعمها للإدارة والمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وطالب المدرب البرتغالي بالاستعداد الذهني والنفسي للمباراة، عندما وجه سؤالاً للاعبين «أي لاعب غير جاهز نفسياً لمباراة الاتفاق عليه إبلاغي حالاً ولن يشارك، نريد اللاعب الجاهز فقط».

وطالب إيمانويل اللاعبين بطي صفحة البطولة الآسيوية والنظر للمستقبل، وضرب مثالاً للاعبين بمحاولات مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للحصول على دوري أبطال أوروبا، لكنهما لم ينجحا على الرغم من النجوم والصرف الهائل مادياً.

ويحتل النصر المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 6 مباريات وتبقت له مباراتان مؤجلتان، في حين يحتل الاتفاق المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط ويدخل المباراة بقيادة المدرب الصربي فلادان الذي تولى المهمة خلفاً للسعودي خالد العطوي الذي فقد وظيفته بعد تراجع النتائج.

وأكد فلادان الذي كان مدرباً لأهلي جدة في الموسم الماضي أنه لا يخشى النصر، مبيناً أن الاتفاق يمتلك لاعبين على طراز عال وقادرين على مواجهة جميع التحديات وتجاوزها.

على صعيد متصل، تدرس رابطة دوري المحترفين مواعيد المباريات المؤجلة لفريقي النصر والهلال بما فيها المواجهة المباشرة التي كان مقرراً لها الثلاثاء الماضي، ومن بين المقترحات إقامة المؤجلات خلال فترة التوقف في ديسمبر المقبل بدون اللاعبين الدوليين المرتبطين بالمنتخب في كأس العرب، بيد أن القرار لم يتخذ بعد وسيكون مرهوناً بموافقة الناديين أو إقامة المؤجلات أثناء الروزنامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"