عادي

الأنظار على خوان كارلوس والشارقة

19:28 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: عصام هجو

حل الإسباني خوان كارلوس بديلاً مؤقتاً لعبد العزيز العنبري في تدريب الشارقة، بعدما كان يشغل منصب المدرب المساعد، وقبلها كان يدرب في أكاديمية برشلونة «لاماسيا»، لذلك فإن الأنظار ستتوجه إليه الاثنين عندما يقود «الملك» لأول مرة كمدرب أصيل أمام عجمان في إياب كأس المحترفين، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2.

وقال كارلوس: نستعد بشكل جيد والمباراة مهمة بالنسبة لنا حتى نخرج من سلسلة النتائج السلبية، ومشاعرنا بعد مباراة النصر كانت حزينة حيث خسر الفريق، وأعتقد أننا يجب أن نطوي صفحة المرحلة الماضية، نحن لدينا فريق جيد يجب علينا العمل على جعله يظهر بالشكل اللائق.

وعن منافسه عجمان قال: لعبنا أمامه مباراتين هذا الموسم وهو فريق جيد ومميز ولذا يجب علينا بذل الجهد حتى نتمكن من تخطي عقبته.

وقلل كارلوس من تأثير خسارة عجمان أمام الظفرة وقال: دائماً ما نركز فقط على فريقنا وبالنسبة لنا تحقيق الفوز يقودنا إلى المرحلة التالية ونتجاوز مرحلة النتائج السيئة، كنا الأفضل في مباراتنا معه في الذهاب ودخلنا المباراة لتحقيق الفوز حتى نلعب بأريحية أكبر لكن الضغط دائماً علينا كناد وفريق كبير ينافس على جميع البطولات التي يشارك فيها.

وتابع: لا يجب علينا النظر إلى الخلف وعلينا دائماً النظر إلى الأمام وبحث كل التفاصيل حتى لا يتكرر ما حدث في المرحلة السابقة.

ومن جانبه أكد حارس مرمى فريق الشارقة عادل الحوسني جاهزية اللاعبين للمباراة وقال: المباراة مهمة أمام منافس قوي مثل عجمان واستعداداتنا لها قصيرة بحكم قرب المباريات من بعضها، ونتمنى تقديم مباراة مرضية للجماهير.

وعن تأثير الخسارة السابقة للفريق على المباراة قال: هذه مباراة مختلفة ويجب علينا التركيز عليها وتقديم أفضل ما عندنا ونسعى أن نكون عند حسن ظن الجماهير في المباريات المقبلة.

وعن مواجهته المتكررة مع شقيقه علي حارس مرمى عجمان قال عادل: أنا وشقيقي نعمل على تقديم أفضل ما عندنا لفريقينا وأتمنى أن يكون التوفيق حليفي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"