عادي

«الإمارات للخدمات الصحية» تعلن برنامج الأطباء الزائرين

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أعلنت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، جدول الأطباء الزائرين لمستشفياتها خلال الأسبوع الأخير من أكتوبر 2021، ويضم نخبة من الاستشاريين، الذين استقطبتهم من 12 مستشفى وجامعة وهيئة طبية مرموقة، لتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية للمرضى في 9 مستشفيات تابعة للمؤسسة بتسعة تخصصات طبية.

ويستفيد من خدمات البرنامج، المرضى المراجعون في عدد من مستشفيات المؤسسة، وهي مستشفيات: الكويت والقاسمي وخورفكان والقاسمي للنساء والولادة والأطفال في الشارقة، وصقر، وإبراهيم بن حمد عبيد الله، وعبد الله بن عمران في رأس الخيمة، والأمل للصحة النفسية بدبي، ودبا في إمارة الفجيرة.

وتشمل خبرات الأطباء الزائرين 9 تخصصات طبية، وهي: القلب، والغدد الصماء (السكري)، والطب النفسي، وجراحة العظام القدم والكاحل، والنساء والتوليد، بجراحة المناظير الروبوتية وطب الأجنّة، والجهاز الهضمي، والأنف والأذن والحنجرة، وجراحة السمنة.

وأكدت الدكتورة نور المهيري، مديرة مكتب الأطباء الزائرين، نجاح البرنامج في تحقيق نقلة نوعية في العمل الطبي داخل الدولة، في ظل النتائج البارزة في الاستشارات التشخيصية والعلاجية والجراحات التي وفّرتها للمرضى وتجنيبهم مشقة السفر خارج الدولة، مع الحرص على مواصلة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية أثناء زيارة الاستشاريين لضمان سلامتهم ووقاية المرضى وأطباء المستشفيات، بما يعكس أهداف المؤسسة في تقديم الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة لتعزيز جودة حياة المرضى والمجتمع.

وأشارت إلى أن ما يميز البرنامج هو الخبرات العالمية والكفاءة العالية التي يتمتع بها الاستشاريون الزائرون، الذين يثرون عبر خبراتهم التجربة الطبية في الدولة، ويسهمون بتعزيز التواصل العلمي مع أرقى المراكز الطبية العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"