عادي

بطولة محاربي الإمارات تتأهب لإطلاق نسختين جديدتين

19:32 مساء
قراءة دقيقتين

تستعد العاصمة أبوظبي، لاستقبال النسختين 23 و24 العربية والدولية، من منافسات بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، التي تنظمها بالمز الرياضية يومي الخميس والجمعة المقبلين، بصالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية.

وأكملت اللجنة المنظمة الاستعدادات النهائية لإقامة النسختين، مع بدء توافد الأبطال العرب والعالميين إلى أبوظبي، حيث ستعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً، ظهر الاثنين، بمقر شركة بالمز الرياضية في أبوظبي، للإعلان عن تفاصيل البطولة، بحضور فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة والرئيس التنفيذي لبالمز الرياضية.

وأكد درويش أن اللجنة المنظمة أكملت كافة الاستعدادات لتنظيم بطولة تعزز نجاحات البطولة ومكانتها على الخارطة العالمية، بتوجيهات عبدالمنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية ومتابعته الدائمة لكل تفاصيل الحدث.

1
فؤاد درويش

وأشار درويش إلى أن البطولة عازمة على الانطلاق بخطى سريعة عقب التعافي من جائحة كورونا، والتي نجحت البطولة في كسب التحدي خلالها بتنظيم 12 نسخة بحضور مقاتلين من شتى أنحاء العالم، بفضل الجهود التي بذلتها دولة الإمارات في تلك الفترة الصعبة.

وأعلن درويش عن مشاركة نخبة من المقاتلين في النسختين العربية والدولية، مشيراً إلى أن جمهور ومحبي الألعاب القتالية في الإمارات وخارجها موعودون بسهرتين رياضيتين في نهاية الأسبوع، وقال: «اللجنة المنظمة تعمل على إنجاح الحدث بما يتناسب ومكانة أبوظبي عاصمة الفنون القتالية الجديدة، منذ انتهاء النسخة الماضية، حيث بدأ المنظمون في عمل دؤوب لتنظيم بطولة تحمل كثيراً من المفاجآت، وبات في حكم المؤكد مشاركة أبطال عرب عالميين من شتى أنحاء العالم».

وكشف درويش عن حضور عدد من الشخصيات الرياضية المحلية والعربية والعالمية في النسختين المقبلتين، مؤكداً أن نجاح النسخ السابقة يضع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في السعي إلى التطوير المستمر، لا سيما أن البطولة جزء من النظرة الكلية لرؤية القيادة الرشيدة في الرياضة، مشيراً إلى أن البطولة باتت منصة عالمية للبطولات الكبرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"