عادي

تمديد المشاركة في «الجداريات» بماركت الواجهة البحرية

19:31 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن «ماركت الواجهة البحرية» بالتعاون مع هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» عن مد الموعد النهائي للمشاركة بمسابقة الجداريات والفنون حتى 14 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، مُتيحاً الفرصة لمزيد من الفنانين للمشاركة في مسابقة هذا العام للاحتفال باليوبيل الذهبي للإمارات مع جائزة مالية قدرها 50 ألف درهم مقدمة لفائز واحد.

وتشترط المسابقة على المشاركين في هذه النسخة تصميم لوحة جدارية تحتفي بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيس الإمارات، وتسلط الضوء على إنجازاتها المهمة، ويحصل الفائز على جائزة مالية بقيمة 50 ألف درهم، مع فرصة عرض التصميم بشكلٍ دائم في الماركت، والفرصة متاحة أمام الفائزين السابقين والمشاركين الجدد للتسجيل، وتقديم مشاركاتهم على موقع «https://murals.waterfrontmarket.ae/».

وقال محمد المدني، مدير الماركت: «يشكّل تسليط الضوء على تراث الإمارات والتقدم الذي تحرزه جزءاً مهماً من قيمنا الأساسية، وتُسهم مسابقة الجداريات والفنون السنوية التي نستضيفها في استكمال رؤيتنا الخاصة، كما يغمرنا الفخر للاحتفال باليوبيل الذهبي للإمارات، والتعريف بالتقدم والإنجازات التي حققتها خلال هذه الفترة».

وسجلت مسابقة الجداريات والفنون نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها منذ أربع سنوات، وتهدف نسخة هذا العام إلى إلهام المجتمع وتشجيع الفنانين الناشئين وعشاق الفن في جميع أنحاء الإمارات للتواصل والتفاعل مع جميع أفراد المجتمع الإبداعي.

وقال خليل عبد الواحد حسن، مدير إدارة الفنون التشكيلية في «دبي للثقافة»: «تعدّ مسابقة الجداريات والفنون في ماركت الواجهة البحرية واحدة من نشاطاتنا العديدة التي ترمي إلى تعزيز القطاع الإبداعي، وتوفير منصة تمكّن الفنانين الناشئين من المشاركة في مجتمع الفن بالإمارة. يحتفي موضوع المسابقة لهذا العام بمرور خمسين عاماً على تأسيس دولة الإمارات، ما يجعل المسابقة مناسبةً مميزة ومحببة للجميع. ونتطلع إلى إطلاق المزيد من الفعاليات المثمرة هذا العام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"