عادي
سداد قيمة المشتريات على دفعات دون فوائد

شراكة بين «نتورك» و«تابي» لتوفير خيار «الدفع لاحقاً»

12:08 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»
وقّعت «نتورك إنترناشيونال»، وشركة «تابي»، اتفاقية تعاون تهدف إلى تمكين منصات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات من توفير خيار سداد قيمة المشتريات لعملائهم على أربع دفعات دون أية فوائد.
وباستخدام منصة الدفع الإلكترونية «إن جينيس» (N-Genius Online) من «نتورك إنترناشيونال»، تأتي الاتفاقية لتتيح لمنصات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات قبول خيار «التسوق الآن والدفع لاحقاً»، والذي يحظى اليوم بشعبية متزايدة في المنطقة.
وتتيح هذه الحلول للعملاء تجزئة قيمة مشترياتهم بسهولة إلى دفعات دون أية فوائد، مما يوفر قيمة متميزة للعملاء والتجار على حد سواء. وبرزت خيارات «التسوق الآن والدفع لاحقاً» كحل جاذب وعالي المرونة في أعقاب الجائحة التي دفعت المستهلكين للتحول إلى الإنترنت لتلبية احتياجاتهم ومستلزماتهم المنزلية. وتعتبر شركة «تابي»، التي أسسها حسام عرب ودانييل باركالوف في أواخر عام 2019 أول وأكبر مزود لخدمات «التسوق الآن والدفع لاحقاً» في منطقة الشرق الأوسط.
تطور متسارع
وقال أندرو كي، رئيس قسم الشركات التجارية والمؤسسات الحكومية في «نتورك إنترناشيونال»: «يشهد قطاع المدفوعات الرقمية تطوراً متسارعاً حول العالم، ولطالما حرصت «نتورك إنترناشيونال» التي تعد أكبر مزود لحلول الدفع في دولة الإمارات، على أن تكون سباقة إلى تقديم حلول تسهم في إثراء وتوسيع قائمة الخدمات والمنتجات التي يقدمها التجار لعملائهم. ونحن على ثقة بأن توفير خيارات «التسوق الآن والدفع لاحقاً» ستتيح لمنصات التجارة الإلكترونية فرصة تقديم تجربة دفع مُطوّرة وتعزيز معدلات الإقبال وتوسيع قاعدة عملائها».
وأضاف: «نثق بأن حلول المدفوعات الرقمية الجديدة مثل خيارات «التسوق الآن والدفع لاحقاً» ستلعب دوراً محورياً في صياغة الملامح المستقبلية لقطاع المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات والعالم أجمع. ويسعدنا دعم شركة «تابي» في المنطقة ونتطلع من خلال هذه الشراكة المتميزة إلى توفير فرص جديدة لتجارنا، إضافة إلى استكشاف المزيد من فرص النمو الواعدة في الاقتصاد الرقمي لدولة الإمارات».
حلول الدفع
من جهته، قال حسام عرب، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة «تابي»: «يسعدنا التعاون مع شركة «نتورك إنترناشيونال» في مجال حلول وخدمات الدفع، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيسهم في تمكين منصات التجارة الإلكترونية من مواصلة النمو عبر توفير باقة متنوعة من حلول الدفع فائقة المرونة للمستهلكين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"