عادي

شركة رعاية صحية في الإمارات تحصل على تمويل من «هامبرو بيركس»

21:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

حصلت «ألما هيلث»، الشركة الناشئة التي تتّخذ من أبوظبي مقرًا لها، مؤخرًا على استثمار تمويلي مكوّن من ستة أرقام من شركة «هامبرو بيركس» لتعزيز توسّعها في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. والجدير ذكره أن «هامبرو بيركس» هي شركة استثمارية مقرها المملكة المتحدة تركز على الاستثمار في شركات التكنولوجيا، وقد أدّت دورًا مهمًا في دعم «ألما هيلث» لتطوير خدماتها ومواصلة تقديم الحلول السهلة للأشخاص المصابين بحالات مزمنةٍ.

سيسمح التمويل الكبير لشركة «ألما هيلث» بتأمين العديد من تراخيص الرعاية الصحية عبر مختلف مواقعها الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك دبي والمملكة العربية السعودية على سبيل المثال.

وتنظر «ألما هيلث» إلى السعودية باعتبارها سوقًا رئيسيًا.

وتسعى «ألما هيلث» جاهدة لإحداث نقلةٍ نوعيةٍ على مستوى تجربة الرعاية الصحية النموذجية للأشخاص المصابين بحالات مزمنة. وتعمل على منح هؤلاء الأشخاص تجربة رقميةً بالكامل، بدءًا من استشارة الطبيب الافتراضية بلمسة زر، وإعداد الوصفات الطبية، وصولاً إلى الرعاية الصحية المستمرة.

منذ إطلاقها في منتصف العام 2020، تلقّت «ألما هيلث» تمويلًا من مستثمرين متميزين آخرين بما في ذلك صندوق عُمان للتكنولوجيا «وادي»، وهو صندوق ثروة سيادي عُماني، و«أنيكس» للاستثمارات بالإضافة إلى مستثمرين مموّلين استراتيجيين من السعودية والإمارات.

ويذكر أن «ألما هيلث» قد تم اعتمادها من قبل عدد من شركات التأمين المرموقة في المنطقة مثل ثقة، «ضمان»، «ناس نيورون»، و«طعُمان للتأمين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"