عادي

فالنسيا يخطف تعادلاً مثيراً أمام مايوركا

01:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فالنسيا مايوركا

مدريد - أ ف ب
فرط ريال مايوركا بفوز في المتناول على حساب مضيفه فالنسيا وسقط في فخ التعادل 2-2 في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع السبت في المرحلة العاشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
وتقدم ريال مايوركا بهدفين نظيفين في الشوط الأول عبر أنخل لويس رودريغيس (32) والفرنسي مختار دياخابي (39 خطأ في مرمى فريقه)، وكان في طريقه لإنهاء المباراة في صالحه حتى الوقت بدل الضائع عندما نجح فالنسيا في تقليص الفارق عبر البرتغالي غونسالو غيديش (90+3) ثم سجل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عبر مدافعه الدولي خوسيه لويس غايا.
وأكمل ريال مايوركا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54 إثر طرد لاعب وسط الكوري الجنوبي كانغ-إن لي لتلقيه الإنذار الثاني.
وهذا هو التعادل الثالث لريال مايوركا هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، والرابع لفالنسيا الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة توالياً ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر.
وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات إشبيلية مع ليفانتي، وبرشلونة مع ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"، وريال بيتيس مع رايو فايكانو، وأتلتيكو مدريد مع ريال سوسييداد، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء خيتافي مع سلتا فيغو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"