عادي
تتيح الفوز بـ 20 جراماً من الذهب

مراكز التسوق في دبي تحتفل بمهرجان الأضواء حتى 6 نوفمبر

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماجد الغرير

دبي:«الخليج»

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن إطلاق حملتها الترويجية «تسوق واربح الذهب» خلال احتفالات مهرجان ديوالي، والتي تستمر حتى 6 نوفمبر 2021، تقدم المجموعة طوال فترة الحملة الترويجية عدداً كبيراً من العروض والجوائز للمقيمين والزوار.

يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر المشاركة في السحب الرقمي والحصول على فرصة للفوز ب 20 جراماً من الذهب عيار 24 قيراط. تصل قيمة الجوائز إلى 100,000 درهم. سيتم خلال السحب الكبير المقام بتاريخ 6 نوفمبر من قبل مسؤولي مجموعة مراكز التسوق في دبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

من خلال اكتساب زخم كبير على مر السنين، تحولت حملة ديوالي إلى واحدة من أكثر الحملات الترويجية المنتظرة ضمن أجندة فعاليات مجموعة مراكز التسوق في دبي.

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: «عملاؤنا هم جوهر كل عروضنا وحملاتنا الترويجية، وتعتبر تلبية احتياجاتهم أولوية رئيسية بالنسبة لنا. ولهذا يسعدنا أن نعلن عن حملة ديوالي 2021. سننظم خلال مهرجان ديوالي حملة سحوبات كبرى، والتي تشهد مشاركة كبيرة سنوياً من السياح والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة. وهذا العام، نعود بنفس الحماس ونتطلع إلى مشاركة عملائنا احتفالاتهم من خلال السحب والعروض الترويجية».

وتضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في حملة «تسوق واربح الذهب»: مركز مجمع بوابة الخيل باي أفينيو، برجمان، سيتي سنتر الشندغة، دبي آوتلت مول، دبي وارف مجمع مدن، والواحة مول، الريف مول، مركز مجمع شروق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"