مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكال كوريا

استعد روتينك اليومي مع "ميديكال كوريا"

تجمع العلامة التجارية الطبية لكوريا الجنوبية بين أحدث التقنيات بما يتناسب مع الحياة اليومية الصحية للمريض
14:25 مساء
قراءة دقيقتين
ميديكال كوريا

نظراً لأن الكثير من الأجانب بدأوا بزيارة كوريا الجنوبية بهدف الحصول على خدمات الرعاية الصحية، أنشأت وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية ومعهد تطوير صناعة الصحة الكوري مؤسسة "ميديكال كوريا" عام 2009 لتلبية العدد المتزايد من السياح الباحثين عن الرعاية الصحية. منذ ذلك الحين، زار كوريا حوالي 2.76 مليون مريض أجنبي من 198 دولة حتى عام 2019، وقد جذبتهم التكنولوجيا الطبية المتميزة والعلاجات المتطورة والممارسين ذوي المؤهلات العالية إضافة إلى كفاءة التكلفة. في عام 2020، تمت إعادة هيكلة العلامة التجارية لمؤسسة "ميديكال كوريا" لتستعرض شهرتها المتزايدة كوجهة جاذبة للكثير من السياح الباحثين عن الخدمات الطبية من جميع أنحاء العالم والذين يرغبون باستعادة روتينهم اليومي وحياتهم الطبيعية.
لضمان الجودة العالية والسلامة الكاملة، وضعت كوريا الجنوبية نظاماً للتسجيل ومعايير محددة للمستشفيات التي تقدم الخدمات للمرضى الأجانب. وقد طبقت أيضاً برنامج اعتماد لهذه المستشفيات، والذي يقيِّم مستوى الخدمات الطبية وغير الطبية. منذ عام 2016، تم التعميم على جميع المستشفيات المسجلة بإلزامية الاشتراك في تأمينات لتغطية الالتزامات الناجمة عن الأخطاء الطبية. تولي الدولة أهمية قصوى للشفافية والوضوح، كما تفرض غرامات وعقوبات سجن على الوسطاء والسماسرة غير الشرعيين. بفضل هذه التدابير التي تضمن معايير عالية من الرعاية الصحية التي تتمحور حول تقديم خدمة عالية الجودة للمريض، حصدت كوريا الجنوبية العديد من الجوائز بما في ذلك لقب "وجهة السياحة العلاجية والرعاية الصحية" من مجلة السياحة العلاجية العالمية لعامي 2018 و2019. وفي المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية والرعاية الصحية لعام 2018، تم تكريم "ميديكال كوريا" لابتكاراتها المتنوعة في مجال الرعاية الصحية.

الصورة
ميديكال كوريا

 

 

 

 

"ميديكال كوريا" المتميزة
أثمرت التكنولوجيا الطبية المتقدمة باستخدام الروبوتات والبحث المستمر وتطوير التقنيات المبتكرة عن ظهور نتائج أفضل في علاج مرضى السرطان وزراعة الأعضاء.

الصورة
ميديكال كوريا

 

 

 

 

الصورة
ميديكال كورياميديكال كوريا

 

 

 

 

"ميديكال كوريا" الموثوقة
صممت "ميديكال كوريا" نظام تسجيل مع وضع برنامج اعتماد للمستشفيات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية للمرضى الأجانب لضمان السلامة والجودة.

الصورة
ميديكال كوريا

 

 

 

 

الصورة
ميديكال كوريا

 

 

 

 

"ميديكال كوريا" سهلة الوصول
يقدم مركز المعلومات الطبية في كوريا الاستشارات اللازمة حول الخدمات الطبية في كوريا بخمس لغات وهي الإنجليزية، الصينية اليابانية، الروسية، والعربية.

الصورة
ميديكال كوريا

 

 

 

 

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي:
http://arabic.visitmedicalkorea.com/arabic/pt/index.do

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"