عادي

سولشاير عقب الخسارة المذلة أمام ليفربول: أقترب من تحقيق هدفي

16:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سولشاير

مانشستر - رويترز
قلل أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد من أهمية تكهنات حول مستقبله بعد هزيمة مذلة بخماسية دون رد أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء الأحد.
وسجل المهاجم المصري محمد صلاح ثلاثة أهداف في أولد ترافورد ليتراجع يونايتد للمركز السابع ويمدد سجله الخالي من الانتصارات في الدوري إلى أربع مباريات.
وبات منصب سولشاير في مهب الريح بعد الهزيمة القاسية يوم الأحد لكن المدرب النرويجي تعهد بالقتال للبقاء في منصبه.
وقال سولشاير للصحفيين: "أؤمن بقدراتي. أعتقد أنني أقترب من تحقيق ما أرغبه للنادي. من خلال ما فعلناه وما نشاهده تطور الفريق. بالطبع لم تكن النتائج جيدة بما يكفي في الفترة الأخيرة، وأعتقد أنها ربما تثير شكوك أي متابع، لكن يجب أن أبقى قوياً وأن أواصل الإيمان بجدوى ما نفعله".
وأصبح سولشاير مدرباً دائماً ليونايتد في مارس/آذار 2019، ولم يفز حتى الآن بأي لقب مع النادي.
ويتأخر يونايتد بثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر وسيلعب خارج ملعبه أمام توتنهام هوتسبير في الدوري يوم السبت المقبل قبل التوجه إلى إيطاليا بعدها بثلاثة أيام لملاقاة أتلانتا في دوري الأبطال.
وأضاف سولشاير: "نعلم أننا في الحضيض وتراجعت الثقة، لكن تنتظرنا مباراة خارج ملعبنا أمام توتنهام الأسبوع المقبل، وأيضاً أتلانتا في دوري الأبطال والفريق التالي الذي سيزورنا سيكون مانشستر سيتي. يجب أن نتطلع للأمام وأن نصفي أذهاننا من هذه الهزيمة، وأن نخوض حصة المران المقبلة بتركيز أكبر".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"