عادي

«لاند مارك» تدعم دبي العطاء لتمويل تعليم الأطفال المتضررين من الأزمات

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت لاند مارك، مجموعة التجزئة والضيافة الرائدة في المنطقة، ضمن سياق مبادرات المسؤولية الاجتماعية لديها لدعم التعليم، عن دعمها لدبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وتهدف المجموعة لجمع الأموال دعماً للأطفال المتأثرين من حالات الأزمات والطوارئ.

وتجمع لاند مارك، تحت شعار «التعليم في حالات الطوارئ»، تبرعات عملاء علاماتها التجارية الشهيرة داخل المتاجر وعبر الإنترنت، وستُستخدم الأموال لدعمهم عن طريق إعادة تأهيل المدارس وتدريب المعلمين وتوفير الرعاية النفسية والاجتماعية الضرورية. ومنذ بدء شراكة مجموعة لاند مارك مع دبي العطاء عام 2012، تبرع عملاء المجموعة بالملايين لتعزيز جهود المؤسسة الإنسانية العالمية.

وقالت نيشا جاجتياني، مديرة المجموعة: «يعد التعليم حقاً إنسانياً عالمياً يمكنه انتشال الأطفال من الفقر والتأثير إيجاباً في المجتمع. اخترنا كمجموعة عقد شراكة مع دبي العطاء بسبب التأثير المذهل الذي حققته في مجال تحسين فرص حصول الأطفال على التعليم السليم، خصوصاً من ينتمون إلى بيئات محرومة».

وقال عبد الله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء: «يعد التأثير في تعليم الأطفال واحداً من أسوأ الآثار التي تنتج عن حالات الأزمات أو الصراعات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"