عادي

موسم «هلا خورفكان» ينطلق الجمعة

17:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ينطلق موسم «هلا خورفكان» الغنائي يوم الجمعة المقبل من مدرج خورفكان؛ المعلم الفني الذي يتميز بطابعه الروماني، مستضيفاً أبرز الفنانين الخليجيين والعرب الذين يقدمون باقة من أبرز أعمالهم الغنائية للجمهور ويستمر حتى مارس/ آذار 2022 ضمن 6 حفلات غنائية؛ وذلك تعزيزاً للحضور الثقافي والفني لإمارة الشارقة.
ويطل الفنانان عبد الله الرويشد، وأصالة نصري على الجمهور في أولى الحفلات والتي ستكون يوم الجمعة المقبل ليقدمان أبرز أعمالهما الغنائية. وتُطلّ الفنانة نوال الكويتية على الجمهور من على مسرح مدرج مدينة خورفكان في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وتقدّم أجمل أعمالها الغنائية.
ويحتضن مدرج خورفكان في يناير/ كانون الثاني من العام المقبل حفله الثالث الذي يجمع بين الفنان ماجد المهندس، والفنانة داليا مبارك؛ حيث يقدمان باقة من أشهر أغانيهما لتتوالى بعد ذلك العروض الأخرى مقدمة ألمع وأشهر النجوم في عالم الغناء.
ويحرص المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة - الجهة المشرفة على المهرجان - على اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية والتي تشمل الحصول على نتيجة فحص سلبية في تطبيق الحصن لنظام المرور الأخضر وتطبيق سياسة التباعد الجسدي عبر وضع مقاعد الجمهور وفقاً لقواعد المسافة الآمنة بهدف المحافظة على سلامة الحضور. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"