عادي

«وطني الإمارات» و«تنفيذي مواجهة غسل الأموال» يتبادلان الخبرات

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
m888888(1)

وقعت مؤسسة «وطني الإمارات» اتفاقية تعاون في مقر «إكسبو 2020 دبي»، مع المكتب التنفيذي لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، بحضور ضرار بالهول الفلاسي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، والمدير التنفيذي للمؤسسة، وحامد الزعابي، المدير العام للمكتب التنفيذي، في إطار تعزيز الهوية الوطنية ومفهوم المواطنة الصالحة.

تهدف الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والتجارب العملية وعقد الندوات واللقاءات المشتركة، للرقيّ بالفكر الوطني الذي يخدم المجتمع الإماراتي بكل أطيافه، ما ينعكس على مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ويعود بالفائدة على المجتمع.

وأكد الفلاسي، أن الاتفاقية تسعى لتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي، بتقديم الفرص والبرامج التطوعية وتعزيز الهوية الوطنية والانتماء، عبر تبادل الخبرات وتطوير وتأهيل شباب الإمارات، لتمكينهم في المجتمع وتمثيلهم لوطنهم أفضل تمثيل.

فيما قال الزعابي إن الاتفاقية فرصة جيدة لتعزيز الخبرات بين الطرفين، فيما يخص تطوير الكوادر الوطنية، لا سيما أن المكتب التنفيذي لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، لديه 100% من الكوادر الوطنية، ويركز على العناصر الوطنية في استراتيجياته عبر التكنلوجيا والذكاء الاصطناعي. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"