عادي

أنشيلوتي يصرّح: «أفضّل لاعبين آخرين» على هازار

22:24 مساء
قراءة دقيقتين

مدريد - أ ف ب

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بأنه يفضل لاعبين آخرين على الجناح البلجيكي إدين هازار.

وعانى هازار من إصابات متكررة منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي قادماً من تشلسي الإنجليزي مقابل 115 مليون دولار في صيف 2019، ولم يشركه أنشيلوتي إطلاقاً خلال مباراة الكلاسيكو التي حسمها فريقه على غريمه التقليدي برشلونة 2-1 في عقر دار الأخير.

وشارك هازار البالغ من العمر 30 عاماً في أربع مباريات فقط، في الدوري المحلي هذا الموسم، علماً بأنه عانى أخيراً من إصابة عضلية.

وأكد انشيلوتي أن هازار بات متاحاً مجدداً للمشاركة، لكنه يقوم باختيار كل من البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو بسبب كفاءتهما.

وقال في هذا الصدد «يملك هازار كل شيء لكن يتعين عليه التعايش مع هذا الأمر. لا يلعب في الوقت الحالي لكنه يملك جميع المقومات كلاعب في صفوف ريال مدريد من بينها النوعية والحافز، لكن في بعض الأحيان المدرب يفضل لاعبين آخرين». وتابع «الشيء الأهم بالنسبة إليّ أنه يملك الحافز للعمل واللعب، يقوم بذلك في الوقت الحالي وستسنح له الفرصة».

وكشف أنشيلوتي أن الجناح الويلزي جاريث بايل، عاود التمارين بعد تعافيه من تمزق في عضلة الفخذ الخلفية، ويستطيع اللعب في آخر مباراة لريال المقررة في 6 نوفمبر/ تشرين الثاني قبل النافذة الدولية.

وقال: «لقد منح الأطباء الضوء الأخضر له لمعاودة التدريبات بعد إجراء الفحوص اللازمة. وبدأ بالتدريبات بشكل فردي وسينضم إلى التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل. المباراة الوحيدة قبل بدء النافذة الدولية ستكون ضد رايو فايكانو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"