عادي

إيسايلا: بني ياس ليس أمامه إلا هزيمة الجزيرة

21:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وصف الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس مواجهة الجزيرة الخميس في دوري أدنوك بالصعبة، لكن فريقه يطمح للفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقال إيسايلا: سنواجه فريقاً قوياً بإمكانيات كبيرة لاسيما أنه بطل النسخة الماضية للدوري، ونحن نمر بفترة صعبة وقادمون من خسارة، ولكن علينا أن نستعد جيداً ونطمح للانتصار وحصد العلامة الكاملة.

وأضاف: صحيح أن بني ياس ليس بمستوى الموسم الماضي، لكن في كل لقاءاتنا مع الجزيرة الرسمية والودية نقدم مستويات كبيرة، لذلك من الطبيعي رغم ظروفنا من الممكن أن نفوز ونحصل على النقاط.

وأوضح مدرب بني ياس أنه لا يجد صعوبة في تحضير اللاعبين للمباراة، مبيناً أن المباريات الكبيرة يخوضها اللاعبون بحافز كبير وباحترام للخصم.

وعن طموحات بني ياس في الدوري عقب التعثر في الجولات الماضية أكد إيسايلا أن الوضعية تغيرت قليلاً وقال: علينا أن نتحسن وأن نحصل على أكبر عدد من النقاط، لكن بالتأكيد الوضع مختلف عن الموسم السابق بسبب الإصابات العديدة في صفوف الفريق والخسارات التي أضعفت من ثقة اللاعبين قليلاً لكن الفريق قادر على العودة.

وأشار مدرب بني ياس إلى أن فريقه سيعاني بعض الغيابات في المباراة لغياب سواريز للايقاف وصاموئيل إضافة إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة لفواز عوانة الذي لم يدخل للتدريبات الجماعية حتى يوم الثلاثاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"