عادي

«التواصل الاجتماعي» يعزز النمو بين الشركات المملوكة للنساء

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إكسبو 2020 دبي : «الخليج»
كشفت ماستركارد، الشريك الرسمي لتكنولوجيا المدفوعات لمعرض «إكسبو 2020 دبي»، وشبكة «Female Fusion»، عن دراسة جديدة خلال عقد أول ورشة عمل من ضمن سلسلة ورش عمل مخصصة لرائدات الأعمال من المنطقة، التي تنعقد ضمن أكبر تجمّع ثقافي في العالم.
عقدت ورشة العمل في جناح المرأة في «إكسبو 2020 دبي»، بالتعاون مع مؤسسة كارتييه، وتمحورت حول قوة الاقتصاد الرقمي وأهميته في تمكين الشركات المملوكة للنساء من الانطلاق في عالم الإنترنت، حيث كشفت أن مواقع التواصل الاجتماعي تعزز النمو بين الشركات المملوكة للنساء.
وكشفت دراسة تم إجراؤها ضمن شبكة «Female Fusion» التي تضم أكثر من 20,000 عضو من مختلف أرجاء المنطقة، أن 95٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة المملوكة لنساء في المنطقة، تنظر إلى قنوات التواصل الاجتماعي كأداة رئيسية بالنسبة إلى الأعمال.
وتشمل القنوات المهمة الأخرى، مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بهذه الشركات (72٪)، فضلاً عن خدمات المراسلة، مثل فيسبوك وواتس آب (50٪).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"