عادي
للمرة الخامسة على التوالي

الشارقة بطلاً للصداقة الإماراتية الكورية للتايكواندو

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كبار المسؤولين يتوجون الفائزين

حص تايكواندو الشارقة بطولة الصداقة الإماراتية الكورية الخامسة، وتوج بالمركز الأول مضيفاً اللقب الخامس على التوالي، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

وحصل ملوك التايكواندو على 15 ميدالية ملونة وضعتهم في صدارة جدول ترتيب البطولة المخصصة لفئات الرجال والشباب والسيدات والآنسات، حيث نالت فئة الرجال 7 ميداليات منها 6 ذهبيات وبرونزية واحدة، وسارت فئة الشباب على خطى الرجال ونجحت في التتويج بالمركز الأول عن جدارة بعد أن حصلت على 8 ميداليات بواقع 5 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وبرونزية واحدة.

وعلى مستوى مجموع النقاط، حصلت فئة الرجال على 70 نقطة بينما نال الشباب 67 نقطة، في البطولة التي شارك فيها 180 لاعباً ولاعبة من 11 نادياً من أندية وأكاديميات الدولة.

وحضر البطولة كل من كون يونج السفير الكوري لدى الدولة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد في الهيئة العامة للرياضة، وأحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد التايكواندو، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية، وطاقم اتحاد الإمارات للتايكواندو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"