عادي
نقلت تحيات خليفة إلى أندجي دودا

سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى الرئيس البولندي

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
إيمان أحمد السلامي تقدم أوراق اعتمادها

قدمت الدكتورة إيمان أحمد السلامي أوراق اعتمادها إلى أندجي دودا رئيس جمهورية بولندا الصديقة، سفيرة فوق العادة ومفوضة لدولة الإمارات لدى الجمهورية، وذلك بالقصر الرئاسي في العاصمة البولندية وارسو، بحضور عدد من المسؤولين البولنديين.

ونقلت السفيرة تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى أندجي دودا وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمل الرئيس البولندي السفيرة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى أندجي دودا للسفيرة التوفيق في مهام عملها، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامها.

من جهتها أعربت د.إيمان السلامي عن اعتزازها بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية بولندا، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما في ذلك الاستفادة القصوى من فرص التعاون المتعلقة بمشاركة بولندا في إكسبو 2020 دبي، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"