عادي

عروض يومية للصوت والضوء في قصر الوطن

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

يوفر قصر الوطن لزواره الفرصة لخوض تجربة ثقافية غنية، ومع اعتدال درجات الحرارة، يتيح لضيوفه مشاهدة عرض الصوت والضوء والاستمتاع مجدداً بروعة وبهاء التصاميم الخارجية للقصر، وذلك يومياً خلال الفترة بين 1 نوفمبر/تشرين الثاني و31 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

ومع حلول المساء، تتألق الواجهة الخارجية للمبنى الرئيسي للقصر بعرض الصوت والضوء في رحلة مرئية تمزج بين أحدث التقنيات السمعية والبصرية لإبراز روح الأصالة والتراث التي شكلت أسس النهضة والتقدم.

ينظم العرض الساعة 6:45 مساءً لمدة 15 دقيقة، ويمكن للزوار الراغبين بمشاهدة العرض فقط شراء تذكرة عرض الصوت والضوء والاستمتاع بروعة وبهاء القصر في مشهد فني بديع يستعرض مسيرة التقدم التي تشهدها الإمارات عبر رحلة مرئية من ثلاثة فصول ينتقل خلالها الزوار من تاريخ الدولة وحاضرها إلى مستقبلها المشرق.

وبالإضافة إلى عرض الصوت والضوء، ينظم قصر الوطن تجارب وجولات استكشافية مميزة تتيح للزوار فرصة استكشاف الإرث المعرفي الغني والتقاليد العريقة للدولة من خلال ما يزخر به من روائع وقطع فنية وبصرية فريدة وتصاميم فريدة في تجربة ثقافية مثالية للعائلات والأصدقاء.

ويمكن للزوار شراء دليل الوسائط المتعددة من مركز الزوار للاستماع لشروح ومقاطع صوتية مسجلة باللغة التي يختارونها للاستمتاع بجولة إرشادية تفاعلية واستكشاف معالم القصر المختلفة. وحرص القصر على توفير دليل وسائط متعددة خاص بالأطفال يتضمن ألعاباً تفاعلية غامرة تتيح للأطفال الانتقال من منطقة إلى أخرى. وعند استكمال الألعاب، سيحصل الأطفال على شهادة «نجم القصر» تقديراً لما بذلوه من جهد واجتهاد خلال هذه اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"