عادي

كايزر: الجزيرة تنتظره مباراة صعبة أمام بني ياس

21:29 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة، أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة أمام بني ياس، الخميس، في الجولة الثامنة لدوري أدنوك للمحترفين، مشيراً إلى أن الفريقين هدفهما تعويض الخسارة في الجولة الماضية.

وقال كايزر: «مواجهتنا مع بني ياس دائماً ما تكون قوية وصعبة، وحدث ذلك أكثر من مرة، وصحيح أن المنافس نتائجه هذا الموسم ليست إيجابية، ولكنه فريق جيد ومنظم، إلى جانب أن الفريقين قادمان من خسارة ويتطلعان للتعويض».

وأكد كايزر أن الجزيرة سيحافظ على أسلوبه وطريقة لعبه في رده على حفظ المنافسين للطريقة التي يؤدي بها فريقه، وقال: «في الموسم الماضي قدمنا مباريات جيدة، وتفوّقنا على المنافسين، سنواصل اللعب بنفس طريقتنا المعتادة ولن نغيرها، ولكن سنعمل على تطوير الفريق من مباراة إلى أخرى».

وكشف مدرب الجزيرة عن استمرار غياب الثنائي خلفان مبارك وزايد العامري وعودة الثنائي خليفة الحمادي وسالم راشد لانتهاء فترة الإيقاف.

وعزا كايزر تراجع مستوى الجزيرة في مباراة شباب الأهلى إلى غياب خلفان مبارك صانع الألعاب الأفضل في الإمارات كما وصفه، وعدم التأقلم الكامل للثنائي الأجنبي جواو فيكتور وعبدالله ديبابي، وقال: «قدمنا نص ساعة جيدة وتراجع أداؤنا بعد ذلك، وهذا يعود إلى غياب خلفان صانع الألعاب الذي افتقدناه في 5 مباريات، بالإضافة إلى أن جواو وديابي ما زالا في طور التأقلم مع الفريق، ويحتاجان للوقت والصبر، وهذا الثلاثي يلعب في مراكز مؤثرة جداً».

وأوضح كايزر أن مشاركة الجزيرة في كأس العالم للأندية لن تؤثر على منافسته في الدوري، مبيناً أن هذه بطولات مختلفة، و«فخر أبوظبي» سيخوض 6 بطولات في الموسم، لذلك عليه تدوير اللاعبين، ومنح الفرص للاعبين الصغار لمنحهم الخبرة في حال احتاج لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"