عادي

«معاً إلى إكسبو» شعار الاحتفال بيوم المواصلات العامة

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي : «الخليج»

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، عن انطلاق الدورة ال12 من مبادرة «يوم المواصلات العامة» في الأول من نوفمبر، وتقام هذا العام تحت شعار: «معاً إلى إكسبو 2020 دبي»، لتشجيع سكان وزوار إمارة دبي، على استخدام وسائل النقل الجماعي في رحلاتهم وتنقلاتهم اليومية، وتحديداً خلال زيارة معرض إكسبو 2020 دبي، والتي تعد الخيار الأمثل للوصول للمعرض. وانطلاقاً من حرص الهيئة على تشجيع الجمهور لاستخدام وسائل النقل العام ستتم زيادة نقاط بطاقة نول بلاس الخاصة بهم إلى ثلاثة أضعاف خلال فترة الحملة من 1 إلى 8 نوفمبر 2021.

وتهدف المبادرة التي تتزامن مع الذكرى السنوية ال16 لتأسيس الهيئة، إلى تعزيز دور إمارة دبي في دعم الجهود التي تسهم في تحسين البيئة، وتحقيق التنمية المستدامة، وتشجيع السكان على استخدام وسائل النقل الجماعي، ورفع نسبة مستخدميها من خلال توعيتهم بامتيازات المواصلات العامة.

1
روضة المحرزي

وقالت روضة المحرزي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، لقطاع الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات: «تطلق الهيئة تزامناً مع يوم المواصلات العامة، مبادرة «الفن في المواصلات العامة» بالشراكة مع هيئة الثقافة والفنون بدبي، والتي نهدف من خلالها إلى دعم القطاع الثقافي بما يمثله من أهمية كمكون رئيسي من مكونات النهضة الحضارية للدولة، وإتاحة الفرصة أمام المبدعين والمثقفين لطرح المزيد من المبادرات والأفكار التي تبرز مكانة دبي كمركز ثقافي وإبداعي من الطراز الأول على مستوى المنطقة والعالم».ونوهت إلى أنه بإمكان أفراد المجتمع الاطلاع على الأعمال الفنية في محطات مترو دبي.

وأضافت: إن الهيئة أطلقت مطلع أكتوبر الجاري مسابقة التصوير الضوئي بالتعاون مع كانون الشرق الأوسط، بالتزامن مع حدث إكسبو 2020.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"