عادي

مليونير بريطاني شاب يفارق الحياة بعد حفل زفافه "الأسطوري"

14:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيفيك تشادها

الشارقة - وكالات
توفي رجل أعمال بريطاني شاب، وأحد أقطاب الفنادق في بريطانيا، بعد حفل زفافه "الأسطوري" بأسابيع قليلة، في حادثة صدمت عائلته والمحيطين به.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، فإن رجل الأعمال البريطاني المتحدر من أصول هندية، فيفيك تشادها "33 عاماً"، الذي يتمتع بعلاقات نافذة في أوساط الحكومة، توفي بعد حفل زفافه بعدة أسابيع.
وأوردت الصحيفة أن الشاب تزوج من فتاة تدعى ستوتي تشادها "29 عاماً" قبل أسابيع قليلة، في حفل فخم أقيم بفندق 5 نجوم بالعاصمة لندن، لافتةً إلى أنه توفي بعيد حضوره حفلاً في أحد النوادي بعد زفافه بأسابيع.
وقالت "ديلي ميل" إن تشادها كان يدير مجموعة "ناين غروب" التي "تمتلك أصولاً بملايين الدولارات، من ضمنها فنادق عديدة وعقارات".
من جهتها، قالت أرملته: "لا توجد كلمات لوصف ما حدث. أنا في حالة صدمة وما زلت أحاول فهمها. لقد تزوجنا منذ 8 أسابيع فقط وكان الأمر جميلاً. الآن أنا مضطرة للتعامل مع فقدان حب حياتي. أنا مذهولة".
وأشارت الصحيفة إلى أنه بالنظر إلى عمره الصغير، فإن من المستبعد أن تشادها كان يعاني من مشاكل صحية خطيرة، فيما يستمر تشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وسط تكهنات بأن تكون الوفاة طبيعية بحسب المقربين من العائلة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"