عادي

مواجهة مصيرية لـ«الأولمبي» أمام الهند

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات الأولمبي

الفجيرة: نزار جعفر

يخوض منتخب الإمارات الأولمبي في الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد الفجيرة، مباراة حاسمة أمام منتخب الهند ضمن الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويدخل «الأبيض» مواجهة اليوم بهدف تحقيق الفوز لإنعاش حظوظه في التأهل بعد الخسارة الموجعة التي مني بها في المباراة الأولى أمام نظيره قيرغيزستان، لذلك يدرك اللاعبون والجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني دينيس سيلفا أنه لا بديل عن الفوز، لضمان الاستمرار في المنافسة التي تقام على أرضه.

بدوره،يطمح المنتخب الهندي لتحقيق مفاجأة جديدة على حساب الأبيض، بعد التغلب على الفريق العماني في الجولة الماضية، خاصة أن المنتخب الهندي يضم مجموعة من العناصر المميزة بقيادة المدرب الصربي ايجور استيمانش.

ووفق نظام البطولة، يتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الأولى في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات ال11.

وأكد يوسف حسين السهلاوي، النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، أن مواجهة اليوم تعتبر مباراة حاسمة في مشوار المنتخب في البطولة، خاصة بعد الخسارة أمام منتخب قيرغيزستان، وأن الجهاز الفني والإداري حرص على رفع عزيمة ومعنويات اللاعبين بعد نهاية المباراة، وحثهم على القتال في اللعب أمام منتخب الهند.

ويلتقي المنتخب العماني ونظيره قيرغيزستان اليوم أيضاً، عند الساعة الرابعة و50 دقيقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"