عادي

موكب وزير يُثير ضجة أردنية

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url

عمّان: الخليج

أثار موكب وزير أردني خلال جولة تفقدية، الثلاثاء، ضجة إلكترونية في محافظة إربد شمالي المملكة.

وتصدرت في غضون دقائق مقاطع فيديو، ترصد ازدحام مركبات على مدخل المحافظة تقل بعضها توفيق كريشان نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية، وعدد من المرافقين، مواقع التواصل الاجتماعي مع استهجان شديد لضخامة عددها.

وتحدث شهود عيان عن نحو 40 مركبة رسمية فيما وصف متفاعلون المشهد بأنه على غرار مواكب الأعراس ضمن جولة هدفها الرئيس، الإطلاع على احتياجات البنى التحتية في بلديات المحافظة التي تواجه صعوبات راكمتها تداعيات الوضع الوبائي.

وذكر مصدر مسؤول في المقابل أن سيارتين فقط تتبعان الوزارة، وما ظهر يضم مركبات تقل المّحافظ ورؤساء بلديات وبعض نوّاب البرلمان، إضافة إلى وسائل إعلام فيما أعلن كريشان في ختام جولته تشكيل لجنة متخصصة لمعالجة مشاكل ميدانية.

من ناحية أخرى، طالت ردود الفعل الغاضبة كذلك حفل افتتاح خبيرة التجميل اللبنانية المعروفة جويل ماردينيان مركزاً جديداً يحمل اسمها في إربد أيضاً، مساء أمس الأول الاثنين، بعد وصولها على متن طائرة خاصة وتجهيز سجادة حمراء لاستقبالها، بعد القيام بحملة نظافة طارئة.

وأبدى مستاؤون انتقادات عدة على تحركات فورية حوّلت موقع الحفل الذي شهد تزاحماً لافتاً إلى مظهر مختلف وفق تكاليف مرتفعة، بينما تعاني المدينة نقصاً في متطلبات أولية، ويتهم سكانها البلدية الرئيسية بالتقصير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"